جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مركز الإعلام ينظم ورشاً متخصصة للطلبة والمهتمين

جامعة الشارقة تصقل مواهب زوّار منتدى الاتصال في "مختبر الأخبار"

15 سبتمبر 2023 / 1:27 AM
نظم المركز الإعلامي في جامعة الشارقة، عدداً من الورش المتخصصة في منصة "مختبر الأخبار"، ضمن فعاليات الدورة الـ12 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، بهدف صقل المهارات الإعلامية للطلبة والمهتمين، وتأهيلهم لسوق العمل.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت الدكتورة شريفة المرزوقي مديرة المركز الإعلامي في جامعة الشارقة، أن منصة "مختبر الأخبار" ضمن فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ12، تعد من المنصات الأساسية التي تشارك فيها الجامعة، وتشمل مجموعة متنوعة من الورش التدريبية الأكاديمية والتطبيقية.

وأوضحت الدكتورة المرزوقي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن ورش المنصة شهدت مشاركة لافتة من قبل الطلبة والمهتمين بكافة أنواع الإعلام ووسائل الاتصال والوسائط المتعددة والإعلام الإلكتروني والعلاقات العامة، بهدف تأهيلهم لسوق العمل بعد التخرج.

من جانبه، أشار الدكتور علاء مكي أستاذ مساعد في كلية الاتصال بجامعة الشارقة، إلى أن ورشة "إنتاج التقارير التلفزيونية الإخبارية"، جاءت استكمالاً للورش التي أقيمت في "مختبر الأخبار"، وتابع أنه تم التركيز على مهارات المراسل التلفزيوني، وكيفية صياغة المعلومة من أرض الحدث.

من جهته، أشار محمد فرحات من كادر الجامعة، إلى أنه قدم ورشة عملية عن الأساليب الحديثة في تحرير الخبر الصحافي، وأكد أهمية ورش "مختبر الأخبار" لطلبة كليات الاتصال في الدولة والمهتمين بالإعلام.
September 15, 2023 / 1:27 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.