جار التحميل...

°C,
في نسخته الـ12

المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يكرّم ضيوف منتدى الاتصال الحكومي

13 سبتمبر 2023 / 9:36 PM
أكد عبد الله الياسي رئيس قسم العلاقات الإعلامية بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، حظي بإقبال لافت في فعاليات اليوم الافتتاحي للنسخة الـ12.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اليوم الأربعاء، حفل تكريم المتحدثين والمشاركين، وضيوف المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في نسخته الـ12 والذي يواصل فعالياته، غداً الخميس، بمركز إكسبو الشارقة.

وأوضح عبد الله الياسي رئيس قسم العلاقات الإعلامية بالمكتب، أن المنتدى حظي بإقبال لافت في يومه الأول من عموم الجمهور، ومن فئات الطلبة والمتخصصين في الإعلام والاتصال الحكومي على وجه الخصوص.

وأضاف الياسي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المنتدى الذي تأتي نسخته الحالية تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد"، حرص على تكريم ضيوفه وكافة المتحدثين والمشاركين من أفراد ومؤسسات، لافتاً إلى مشاركة عشرات الجهات والمؤسسات المحلية والدولية في الحدث.

وحث رئيس قسم العلاقات الإعلامية بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أفراد الجمهور، على استغلال الفرصة والاستفادة من استمرار فعاليات المنتدى، غداً الخميس، والتي تضم العديد من الجلسات الحوارية، والورش التدريبية، والخطابات الملهمة لنخبة من المتحدثين والخبراء من مختلف دول العالم.
September 13, 2023 / 9:36 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.