جار التحميل...

°C,
خلال اليوم الأول من "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ 12"

علاي: جلسات هامة في إدارة الثروات والحفاظ عليها لأجيال المستقبل

September 13, 2023 / 5:36 PM
أفاد سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بأن اليوم الافتتاحي للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الـ 12، شهد نقاشات وجلسات هامة وبارزة حول إدارة الثروات، وكيفية استغلالها، والمحافظة عليها لأجيال المستقبل، إضافة إلى الاستدامة والمناخ.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

رفع سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على حضور سموه وتشريفه افتتاح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي الـ 12.

وقال علاي في تصريحات لـ "الشارقة 24": "شهد حفل الافتتاح الكثير من النقاشات الهامة في مجال إدارة الثروات وكيفية استغلالها والمحافظة عليها للأجيال المستقبل. 

وأشار مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة إلى أن النسخة الـ 12، ركزت على الاستدامة والمناخ وكيفية الاستفادة من هذه الخبرات في هذا المجال التي تفيد المسؤولين والمؤسسات الحكومية والخاصة في كيفية استغلال الموارد مستقبلاً. 

وأضاف علاي، أن خلال هذه النسخة من المنتدى وعلى مدار يومين، سنتطرق للكثير من المواضيع التي تهم فئات المجتمع ككل وهناك منصات مختلفة في أروقة المنتدى، داعياً الطلاب والشباب الأكاديميين للحضور والاحتكاك بهذه الخبرات المتواجدة في المنتدى.
 
September 13, 2023 / 5:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.