جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لدورها العظيم

أشغال الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتي

28 أغسطس 2023 / 11:52 PM
صورة بعنوان: أشغال الشارقة تحتفي بيوم المرأة الإماراتي
download-img
احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مع موظفاتها بــ "يوم المرأة الإماراتية"، والذي يصادف 28 أغسطس، تقديراً لدورهن العظيم وجهودهن الكبيرة من أجل تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.
الشارقة 24:

تقديراً لدورهن العظيم وجهودهن الكبيرة من أجل تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.. احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة مع موظفاتها بــ "يوم المرأة الإماراتية"، والذي يصادف 28 أغسطس.

وأشارت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي في الدائرة، إلى أن المرأة في ظل اتحاد الإمارات حققت مكاسب كبيرة وانجازات رفيعة على مختلف الأصعدة والمستويات، وأصبحت القطاعات النسائية في الدولة قوة فعالة ومؤثرة وطاقة إنسانية خلاقة ومبدعة، مؤكدة أنه في كافة الحقب التاريخية التي مرت بها دولة الإمارات العربية المتحدة نجد أن للمرأة دوراً حيوياً بارزاً وبصماتها الواضحة على خارطة العمل والأداء.

وقالت إن المرأة الإماراتية حققت مكانة مرموقة في المجتمع وأصبحت تنهض بمسؤولياتها كاملة إلى جانب الرجل في مختلف مجالات العمل، من خلال إسهامها الفعال في التحولات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وعلى قاعدة راسخة ومتينة وفي إطار الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والقيم العربية الرفيعة.
August 28, 2023 / 11:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.