جار التحميل...

°C,
تحت شعار "نتشارك للغد"

بلدية الحمرية تحتفي بالعودة للمدارس ويوم المرأة الإماراتية

28 أغسطس 2023 / 3:44 PM
احتفت بلدية الحمرية بالعودة إلى المدارس ويوم المرأة الإماراتية، عبر تنظيم فعالية تربوية شملت زيارة لعدد من المدارس مع تكريم المعلمات والقائمات على التعليم، في سياق تزامن الحدثين مع استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد (2023-2024) والاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.
الشارقة 24:

بثنائية إبداعية، احتفت بلدية الحمرية بالعودة إلى المدارس ويوم المرأة الإماراتية، عبر تنظيم فعالية تربوية شملت زيارة لعدد من المدارس مع تكريم المعلمات والقائمات على التعليم، في سياق تزامن الحدثين مع استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد (2023-2024) والاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

وتم الاحتفاء والتكريم للمعلمات في مدرسة القلعة للتعليم الاساسي والثانوي، تقديراً لدور المرأة الإماراتية واسهاماتها في التنمية ونهضة البلاد.

حضرت الاحتفالية الدكتورة ميثاء ماجد الشامسي مديرة مدرسة القلعة للتعليم الاساسي والثانوي والهيئة التدريسية والإدارية من المعلمات في المدرسة وموظفات بلدية الحمرية القائمات على الاحتفالية.

وفي سياق فعاليات بلدية الحمرية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، المقام لهذا العام تحت شعار "نتشارك للغد"، قدّم مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، الهدايا التذكارية لكافة موظفات بلدية الحمرية من مختلف الإدارات والأقسام، معرباً عن شكره وتقديره لجهودهن وعطاءهن وإخلاصهن، ومؤكداً دورهن الهام في تطوير المجتمع وتنميته.

وبهذه المناسبتين؛ أفاد مدير بلدية الحمرية، أن المرأة شريك أساسي في دفع عجلة التنمية المستدامة وهي مربية للأجيال وركيزة هامة في بناء وتطوير المجتمع، موضحاً أن المرأة تحظى بتقدير وعناية القيادة الرشيدة ودعمها الموصول، وأنها أثبتت على الدوام كفاءتها ومكانتها وعطاءها إلى جانب الرجل في خدمة الوطن في شتى المجالات.

وأردف الشامسي: "يأتي هذا اليوم بمبادرات نوعية من موظفات بلدية الحمرية تجاه معلمات مدرسة الحمرية للتعليم الأساسي والثانوي، تكريماً للكوادر التدريسية والتعليمية من المعلمات في المدرسة، وإيماناً بالدور المجتمعي المميز ومساهمة إبنة الإمارات عبر مسيرة الدولة الحافل بالعطاء والإنجازات المتحققة على صعيد تمكين المرأة في إمارة الشارقة بفضل رؤية وعناية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى تمكين المرأة وتعزيز تواجدها ومكانتها في مختلف الميادين.

August 28, 2023 / 3:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.