جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور الموظفات المتقاعدات

دائرة شؤون البلديات تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية

28 أغسطس 2023 / 6:18 PM
صورة بعنوان: دائرة شؤون البلديات تحتفي بإنجازات المرأة الإماراتية
download-img
نظمت دائرة شؤون البلديات، اليوم الاثنين، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار " نتشارك للغد"، والذي يقام سنوياً في 28 اغسطس من كل عام، بحضور عدد من موظفي وموظفات الدائرة، بالإضافة إلى عدد من الموظفات المتقاعدات والمتميزات من بلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة ذوات الإبداع والكفاءة الوظيفية، وذلك تقديراً لسنوات عملهن وإسهاماتهن المميزة في القطاع البلدي في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أكد سعادة الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، رئيس دائرة شؤون البلديات، أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية ليس فقط تأكيداً لدورها المحوري في بناء وتنمية الوطن، بل هو احتفاء بالقيم والثقافة الإماراتية العظيمة التي تقدر المرأة وتعدها شريكاً أساسياً في مسيرة النهضة والتقدم الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أولت إمارة الشارقة المرأة ومكنتها بقيادة ودعم من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.

جاء ذلك خلال الحف الذي نظمته دائرة شؤون البلديات، اليوم الاثنين، احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار " نتشارك للغد"، والذي يقام سنوياً في 28 اغسطس من كل عام. 

حضر الاحتفال عدد من موظفي وموظفات الدائرة، بالإضافة إلى عدد من الموظفات المتقاعدات والمتميزات من بلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة ذوات الإبداع والكفاءة الوظيفية، وذلك تقديراً لسنوات عملهن وإسهاماتهن المميزة في القطاع البلدي في إمارة الشارقة.

وقال الدكتور سليمان بن سرحان: أن القيادة الرشيدة في دولة الامارات أصبحت نموذجاً يحتذى به عالمياً في تمكين المرأة، حيث اثبتت المرأة الإماراتية حضورها الفعال وعطائها غير المحدود في كل منصب تولته، لتصبح بذلك شريكاً اساسياً في مسيرة النجاح والتميز بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكرمت الدائرة خلال الحفل عدد من الموظفات المتقاعدات، بالإضافة إلى عدد من الموظفات المتميزات في القطاع البلدي في إمارة الشارقة، وذلك تقديراً لتفانيهن ولجهودهن المتميزة في منظومة العمل البلدي في إمارة الشارقة.

كذلك اشتمل احتفال الدائرة على فيلم قصير يتضمن اهم انجازات المرأة الإماراتية في السنوات السابقة، وتم عمل فقرة ترفيهية تتضمن بعض الأسئلة والمسابقات الثقافية، وفي الختام تم تكريم الفائزين بالمسابقات إلى جانب تكريم رعاة الحفل.
August 28, 2023 / 6:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.