جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بيوم المرأة الإماراتية

خليفة الطنيجي: المرأة الإماراتية مصدر إلهام وعطاء وإنجاز وارتقاء

28 أغسطس 2023 / 3:31 PM
خليفة بن مصبح الطنيجي
download-img
تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإمارتية، ظمت إدارة الاتصال الحكومي في برنامج إسكان الشارقة، احتفالاً لموظفات البرنامج، تحت شعار "نتشارك للغد"، وذلك تقديراً للمكانة الكبيرة التي تحتلها المرأة الإماراتية، واعتزازاً بالدور المميز الذي تقوم بها.
الشارقة 24:

نظمت إدارة الاتصال الحكومي في برنامج إسكان الشارقة، احتفالاً لموظفات البرنامج، تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإمارتية، وتحت شعار "نتشارك للغد"، وذلك تقديراً للمكانة الكبيرة التي تحتلها المرأة الإماراتية، واعتزازاً بالدور المميز الذي تقوم بها في المجالات كافة والمهام والمسؤوليات العظيمة التي تنجزها.

وتخلل الحفل لقاء جمع بين الإدارة العليا وموظفات البرنامج، تم التأكيد فيه على تمكين المرأة الإماراتية لتمكينها من القيام بدورها الفعال والمؤثر والإسهام في التنمية المستدامة والمضي قدماً نحو التميز والازدهار، إضافةً إلى تعزيز مشاركتها في تحقيق الرؤى والتطلعات المستقبلية في ظل الدعم المتواصل من القيادة الرشيدة.

وأفاد سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، رئيس البرنامج: "تمثل المرأة الإماراتية مصدر إلهام وعطاء وإنجاز وارتقاء، ونحن نفتخر ببنات الوطن ونعتز بإسهاماتهن فهن شركاء في مسيرة التنمية المستدامة".

وأبدت موظفات البرنامج سعادتهن بهذه الفعالية مؤكدات استمرارهن في بذل المزيد من الجهود المخلصة للارتقاء بالوطن والمحافظة على مكتسباته وإنجازاته.

وأشرن إلى أن المرأة في دولة الإمارات محظوظة بدعم القيادة الرشيدة، وبمتابعة ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، والتي تسعى دائماً إلى أن تكون المرأة الإماراتية رائدة في حياتها الاجتماعية والمهنية، من خلال توفير جميع سبل الدعم لها وعلى مختلف المستويات.
August 28, 2023 / 3:31 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.