جار التحميل...

°C,
من خريجي الثانوية العامة لعام 2022/2023

"تمكين الشارقة" تكرم 28 طالباً متفوقاً ضمن مشروع "علَّمَ بالقلم"

August 02, 2023 / 11:01 AM
ضمن مشروع "علَّمَ بالقلم"، احتفلت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بـ 28 طالباً وطالبة من الطلبة المتفوقين من خريجي الثانوية العامة لعام 2022/2023، والحاصلين على نسبة تعادل أو تفوق الـ 95%.
الشارقة 24:

كرمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي 28 طالباً وطالبة من الطلبة المتفوقين من خريجي الثانوية العامة لعام 2022/2023، والحاصلين على نسبة تعادل أو تفوق الـ 95%، وذلك في حفل بهيج نظمته المؤسسة ضمن برنامجها الأكاديمي "تكريم المتفوقين"، أحد برامج مشروع "علَّمَ بالقلم" الداعم لتعليم الأيتام.

وبهذه المناسبة، صرحت الأستاذة نوال الحامدي، مدير إدارة الرخاء الاجتماعي: "نبارك لجميع الخريجين تخرجهم المتميز من الثانوية العامة، ونتمنى لهم أن يكملوا مسيرة تفوقهم بكل عزيمة وإصرار، ونشكر جهودهم المبذولة التي تَوَّجت اجتهادهم ومثابرتهم في طلب العلا، فهم قدوة لأقرانهم ومحفز لجميع الطلبة من بعدهم، ندعوهم لمواصلة الجد والاجتهاد، والتحلي بروح العزيمة والإصرار للتفوق في دراستهم الجامعية".

وتابعت: "نعاهد أبناءنا الطلبة بالاستمرار في تقديم الدعم الأكاديمي لهم من خلال مشروع "علَّمَ بالقلم" الداعم لتعليم الأيتام، وسنسخر الجهود للقضاء على أي صعوبات قد تواجه تعليمهم، من خلال المتابعة الحثيثة لجميع احتياجاتهم، وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لدعم تعليمهم وإعداد أجيال متمكنة أكاديمياً ومؤهلة علمياً ومعرفياً ومهارياً، وقادرة على استكمال مسيرة الريادة ورد الجميل لهذا الوطن المعطاء".

وأكملت: "خُصص مشروع "علم بالقلم" لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه أبناءنا الأيتام فتحرص المؤسسة على الاهتمام ومتابعة جميع الطلبة من خلال استمرارية التواصل مع الأسر طوال العام، وتقديم الدعم المطلوب لكل ابن وحثهم على التميز، ونحن سعداء اليوم بطلابنا المتميزين ونتمنى لهم الاستمرار في هذا التفوق خلال تعليمهم الجامعي".
August 02, 2023 / 11:01 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.