جار التحميل...

°C,
نتائج مميزة ونسب عالية

"تمكين الشارقة" تحتفي بتخريج 196 طالباً من الثانوية العامة

July 05, 2023 / 11:03 AM
احتفت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بتخريج 196 طالباً من الثانوية العامة في كل من الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، بعد أن حققوا نتائج مميزة ونسب عالية بشكل عام.
الشارقة 24:

اختتم الطلاب الأيتام المنتسبون لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي عامهم الدراسي، حيث تخرج 196 طالباً من الثانوية العامة في كل من الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، بعد أن حققوا نتائج مميزة ونسب عالية بشكل عام. 

وأولت المؤسسة عناية فائقة بمتطلباتهم التعليمية خلال فترة دراستهم عبر مشروع "علّم بالقلم"، الذي استهدف الوقوف على جميع الصعوبات التي تواجه تعليمهم، مما أعطى الدعم الشامل لجميع احتياجاتهم خلال أعوام دراستهم.

وبهذه المناسبة، صرحت سعادة منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة، قائلةً: "نهنئ جميع الطلبة والطالبات الأيتام من خريجي الصف الثاني عشر، ونفخر بما حققوه من نتائج جيّدة تعكس تفوقهم وحرصهم، ونحن سعداء بإنجازهم الأكاديمي، مؤكدين استمرارنا في الوقوف إلى جانبهم في مسيرة تعليميهم الجامعي، وتسخير العقبات التي تواجههم خلال المرحلة المقبلة من التعليم، ونوصيهم بمتابعة الجد والاجتهاد وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من أجل تحقيق النجاح والتفوق والوصول إلى ما يتطلعون إليه من آمال".

وتابعت: "تكثف المؤسسة رعايتها للطلبة عبر مشروع "علم بالقلم"، الذي يعد مظلة شاملة لتغطية جميع برنامج التمكين الأكاديمي المعني بجميع الشؤون الدراسية والتعليمية للأبناء في جميع مراحلهم الدراسية، فهو أضخم برامج المؤسسة وأكثرها ضرورة وحيوية لكونه معنياً بحفظ حق التعليم للأبناء، ولما ينطوي عليه من تحديد لمستقبل الابن ونظرته وتطلعاته نحو المستقبل، وبالتالي إمكانية تمكينه أكاديمياً ومن ثم وظيفياً، ولذلك فإن المؤسسة تعمل جاهدة بالتعاون مع كل من الأسرة والمدرسة ومؤسسات المجتمع لتكثيف متابعة الابن دراسياً وتحسين مستواه الأكاديمي".

وقالت: "نشيد بأفراد المجتمع ومؤسساته الذين ساهموا في دعم تعليم الأيتام عبر مشروع "علم بالقلم" وندعو إلى تظافر الجهود لتقديم مزيد من الدعم والمساندة للطلبة الأيتام في إمارة الشارقة".
 
July 05, 2023 / 11:03 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.