جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ختام ثاني أسبوع من النشاط الصيفي

333 مشاركاً يلتحقون ببرنامج "عطلتنا غير" في نادي مليحة

23 يوليو 2023 / 5:25 PM
صورة بعنوان: 333 مشاركاً يلتحقون ببرنامج "عطلتنا غير" في نادي مليحة
download-img
منتسبو النشاط الصيفي في نادي مليحة خلال فعاليات الأسبوع الثاني من "عطلتنا غير"
شارك 333 منتسباً ومنتسبة، بفعاليات وورش الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي في نادي مليحة، والذي حمل عنوان "هنا الشارقة"، ضمن برنامج "عطلتنا غير"، أبرزها زيارة إلى مركز آثار مليحة.
الشارقة 24:

حظي 333 مشاركاً ومشاركة في صيف نادي مليحة الثقافي الرياضي، بمجموعة متنوعة من الفعاليات، في ختام الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي، والذي حمل عنوان "هنا الشارقة"، ضمن برنامج "عطلتنا غير".

وشملت فعاليات أسبوع "هنا الشارقة"، زيارة إلى مركز آثار مليحة، والتعرف على تاريخ المنطقة، بالإضافة إلى تنفيذ ورش متنوعة بالتعاون مع بلدية مليحة، ومجموعة "بيئة"، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ومؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، تضمنت تعريف المشاركين بأبرز مواقع الإمارة، وأدوار المؤسسات العاملة في خدمة المجتمع.

وتنقل المشاركون والمشاركات، ضمن الفعاليات المتنوعة خلال الأسبوع، ومارسوا عدداً من الأنشطة التي أكسبتهم المهارات في التعامل الإيجابي، والصحة العامة، والفنون والرسم، وأعمال الزراعة، فضلاً عن الاهتمام باللياقة البدنية.

وأكد عبد الله سالم الخاصوني الكتبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، أن الأسبوع الثاني لصيف النادي، والذي حمل عنوان "هنا الشارقة"، حقق نجاحاً كبيراً في الإقبال الكبير، علاوة على كم الفعاليات المنفذة، بهدف إمتاع المشاركين والمشاركات، وإكسابهم المعلومات عن الشارقة في كافة المجالات.
July 23, 2023 / 5:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.