جار التحميل...

°C,
ضمن نشاطه الصيفي

نادي مليحة ينظم فعاليات ملهمة للأطفال والشباب والفتيات

July 17, 2023 / 12:13 AM
خصص نادي مليحة الرياضي عدداً من فعالياته ضمن أسبوعه الأول للنشاط الصيفي الموجه للأطفال، بالإضافة إلى الشباب والفتيات.
الشارقة 24:

خصص نادي مليحة الرياضي عدداً من فعالياته ضمن أسبوعه الأول للنشاط الصيفي الموجه للأطفال، بالإضافة إلى الشباب والفتيات.

وحفل الأسبوع الأول والذي عني بموضوع الاستدامة ضمن فعاليات النشاط الصيفي "عطلتنا غير"، وذلك في إطار فعاليات النادي والتي تتواصل حتى الثالث من أغسطس المقبل، بمجموعة من الفعاليات المميزة، وشهدت تفاعلاً نوعياً من المشاركين، رسخت من أهداف الوعي بأهمية الاستدامة وتشجيعهم في ذات الوقت على المساهمة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

تميزت أحداث الأسبوع الأول بالغزارة لاسيما في الفعاليات الرياضية، بعد أن شهد الأسبوع مسابقات رياضية مثل السباحة وكرة القدم والتايكواندو للأطفال والشباب والفتيات. 

بالإضافة إلى ذلك، نظمت فعاليات البنات ورش العمل في السنع والتراث والعادات والتقاليد، حيث حظيت الفتيات بفرصة التعرف على التراث الثقافي وتعزيز الانتماء الثقافي، شملت الفعاليات أيضاً ورش صناعة سلة الفواكه باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، بهدف تشجيع الإبداع والاستدامة البيئية.

تم تنظيم فعاليات تعليم القرآن الكريم وآداب تلاوته للأطفال والشباب، حيث تعلموا القراءة الصحيحة والتركيز على القيم والأخلاق الإسلامية النبيلة.

وتعاقبت الفعاليات طوال أيام الأسبوع الأول ليتم تنظيم ورش تعليم الخط العربي، حيث تعلم الأطفال والشباب والفتيات فنون الخط الجميل وأساليب الكتابة العربية الفنية.

وفيما يتعلق بالفعاليات الاجتماعية والثقافية، تم تنظيم ورش العمل التي تشمل البرزة واستقبال الضيوف وإعداد القهوة، حيث تعلم الأطفال والشباب والفتيات التقاليد الثقافية وفنون البرزة التقليدية وأساليب استقبال الضيوف وإعداد القهوة بأسلوب احترافي.

كما تم تنظيم ورشة تعليمية عن صناعة الأشغال اليدوية، حيث تعلم الأطفال والشباب والفتيات كيفية تصميم وتنفيذ أعمال فنية فريدة بأنفسهم.

وعن فعاليات الأسبوع الأول، أكد محمد عوض الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة ورئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية، أهمية الفعاليات المتنوعة التي جرى تنظيمها وراعيت التنوع الكبير والثراء المعرفي والمهاري والرياضي ضمن باقة أنشطة الاستدامة لنادي مليحة.
July 17, 2023 / 12:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.