جار التحميل...

°C,
محمد سلطان الخاصوني: رؤيتنا اكتشاف طاقات الشباب والنشء

نادي مليحة يكشف عن فعالياته الصيفية.. 4 أربعة أسابيع متنوعة

July 10, 2023 / 6:42 PM
أكد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أن فعاليات النشاط الصيفي لنادي مليحة، ستطرح ضمن 4 أسابيع متنوعة وستتضمن 6 عناصر رئيسة، وستمنح المشاركين والمشاركات فرصة للاستفادة من أوقاتهم خلال إجازتهم الصيفية.
الشارقة 24:

أكد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، أن فعاليات النشاط الصيفي لنادي مليحة، ستطرح ضمن 4 أسابيع متنوعة وستتضمن 6 عناصر رئيسة، وستمنح المشاركين والمشاركات فرصة للاستفادة من أوقاتهم خلال إجازتهم الصيفية.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي إلى أن الهدف من تنظيم الفعاليات هو مواصلة سعي النادي في إطار خطته الاستراتيجية والتي حاز بها شهادات التميز إلى اكتشاف طاقات النشء والشباب وتنمية المواهب ورعايتها في شتى المجالات ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في أهمية استقطاب الشباب ورعايتهم، ليكون النادي بيئة خصبة من الفعاليات، حيث يعد النشاط الصيفي فرصة جيدة لتدريب وتأهيل الطلاب على القيادة وصقل شخصيتهم إلى جانب ممارسة الرياضة والاستفادة من الجوانب الترفيهية والرياضية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد مساء الأحد، في مقر النادي، ترأسه سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والإداريين والقائمين على النشاط الصيفي، الذي سيقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار "عطلتنا غير".

وجرى خلال اللقاء الكشف عن فعاليات النشاط الصيفي لنادي مليحة والتي ستخصص للبنين والبنات، لمنح الاستفادة الممكنة لأبناء وبنات المنطقة، من خلال تنظيم 4 أسابيع متنوعة تنطلق من تاريخ 10 يوليو وتستمر حتى الثالث من أغسطس المقبل.

وتقام الأسابيع بعناوين شملت الاستدامة، وهنا الشارقة، والهوية الوطنية، وأنا رياضي.

كما وتم التطرق إلى العناصر الرئيسية للفعاليات والتي تنسجم مع خطة النادي وتشمل رياضة وسباحة، ورحلات وزيارات، ولقاءات، وورش ودورات، وثقافة وفنون، وقرآن كريم.

وفي هذا الإطار، شدد الخاصوني على أهمية الفعاليات وتميزها بمزجها للفعاليات الرياضية والثقافية، فضلاً عن الاقبال الذي من المتوقع أن تشهده وهي تقام في صالات النادي وفي أروقته، لافتاً إلى أن النادي يفخر بمواصلة هذا النشاط الصيفي لعام 2023م، والذي أصبح علامة مميزة لمكانة النادي وسجله الحافل بالأنشطة.

وأكد الخاصوني، خلال الاجتماع مع الكوادر المشرفة والمنفذة للنشاط الصيفي بنادي مليحة، أن النادي عقد العزم على مواكبة التطورات في مجالات العمل الثقافي والأنشطة الصيفية، ويضع على الدوام الخطط التشغيلية اللازمة لتوفير متطلبات التفاعل الإيجابي، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الملتقى، وذلك تلبية لتطلعات ورؤى صاحب السمو حاكم الشارقة، للعناية بالشباب والناشئة وطرح كافة البرامج الهامة التي ترتقي بمهاراتهم وتصقل شخصياتهم وتشغل أوقات فراغ الأبناء بما هو نافع ومفيد.
July 10, 2023 / 6:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.