جار التحميل...

°C,
استقبل وفد الجائرة وتعرف على فئاتها وشروطها وأحكامها

نادي مليحة يؤكد جاهزيته للمشاركة بجائزة الشيخة جواهر للتميز

July 14, 2023 / 7:16 PM
نادي مليحة خلال استقباله وفد الجائزة
أعلن نادي مليحة الثقافي الرياضي، خلال استقباله، وفد جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، جاهزية كافة لاعبيه ومدربيه وموظفيه، للمشاركة والفوز بإحدى فئات الجائزة الغالية.
الشارقة 24:

أكد نادي مليحة الثقافي الرياضي، جاهزية كافة لاعبيه ومدربيه وموظفيه من العناصر ذات الكفاءة العالية والموهوبة في ممارسة أوجه الرياضة المختلفة، للمشاركة والفوز بإحدى فئات جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي.

وأشار النادي، إلى أن كافة منتسبيه سيبادرون للمنافسة على فئات الجائزة، كون الجائزة هي من أغلى الجوائز الرياضية في الدولة، وتحمل اسم قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ورئيسة جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي.

جاء ذلك، خلال استقبال محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، لوفد الجائزة، المكون من نجلاء الشامسي أمين عام جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، ومحمد علي الحمادي عضو مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، وعبير الحميدي رئيس اللجنة الفنية للجائزة.

وأبدى الخاصوني، ترحيبه بوفد الجائزة، مشيداً برؤية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، في حرصها على دعم الوسط الرياضي، واكتشاف المواهب والكفاءات والعطاءات التي يزخر بها هذا القطاع المهم، علاوة على الاهتمام الذي يوليه مجلس الشارقة الرياضي بالمواهب والطاقات ترفع راية الدولة عالياً خفاقاً في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

من جهتها، أكدت نجلاء الشامسي، حرص الوفد على زيارة نادي مليحة، والتعريف بالجائزة وتشجيع كافة الكفاءات الرياضية على الترشح لمختلف فئاتها.

بدورها، سلطت عبير الحميدي، الضوء على الجائزة وعناصرها وهويتها والبرنامج الزمني والتعليمات والأحكام والشروط العامة والخاصة لكل فئة والمستهدفين منها، ودعت أسرة نادي مليحة، للمشاركة في الجائزة التي تدعم المنجز الرياضي، من خلال الاحتفاء بكوادره المميزة.
July 14, 2023 / 7:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.