جار التحميل...

°C,
بعد فوزه بلقب "رجُل التراث العربي"

في الشارقة.. الاتحاد العربي للإعلام السياحي يكرم عبد العزيز المسلم

19 مارس 2023 / 2:45 PM
تسلم سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، لقب "رجل التراث العربي"، في أعقاب اختيار سعادته خلال مراسم الإعلان عن المؤسسات والأفراد الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي 2023، وذلك في قاعة الدانة بفندق هوليداي انترناشيونال في الشارقة.
الشارقة 24:

شهدت قاعة الدانة بفندق هوليداي انترناشيونال في الشارقة تكريم سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث بلقب "رجل التراث العربي"، وجاء هذا التكريم في أعقاب اختيار سعادته خلال مراسم الإعلان عن المؤسسات والأفراد الفائزين بجوائز الاتحاد العربي للإعلام السياحي 2023 التي أقيمت ضمن فعاليات بورصة برلين للسياحة في جمهورية ألمانيا مؤخراً، والتي فازت فيها مدينة خورفكان بلقب عاصمة السياحة العربية للعام 2023.

وكرم الدكتور سلطان اليحيائي رئيس الإتحاد العربي للإعلام السياحي سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم مثمناً باسم الاتحاد ما قام به من أدوار مهمة لرفعة شعأن التراث الشعبي الإماراتي العربي، وجهوده اللافتة في التوثيق وتعزيز الحضور التراثي في المجالات كافة.

وتم التكريم بحضور مصطفى عبد المنعم نائب رئيس الاتحاد، والدكتورة لمياء محمود الامين العام للاتحاد، وعضو الإتحاد خالد خليل، وعدد كبير من مسؤولي ومديري وموظفي معهد الشارقة للتراث.

الألقاب مسؤولية مضاعفة لتحقيق المزيد وخدمة لأهداف وتطلعات إمارة الشارقة

من جانبه ثَمّن سعادة الدكتور عبد العزيز المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث، دور الاتحاد العربي للإعلام السياحي الحيوي في إبراز الوجه الحضاري للسياحة العربية، وتعزيز حضورها المهم في ضوء ما تمتلكه من مقومات طبيعية وتراثية وتاريخية مرموقة، وأكد أن الألقاب مسؤولية مضاعفة لتحقيق المزيد من ترجمة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وراعي نهضتها الأول، وخدمة لأهداف وتطلعات إمارة الشارقة ودولة الإمارات في تبوئ المكانة المستحقة لها على مراتب السياحة والتراث العالميين.

وأكد سعادته عن اعتزازه الكبير بهذه الثقة، مشيراً إلى أن الاهتمام بالتراث وصونه وحماية عناصره ومعالمه سواء على المستوى المحلي في دولة الإمارات وكذلك على مستوى الوطن العربي وفي العالم ككل، هي رسالة ومسؤولية مشتركة، تتظافر لأجل تنفيذها والوفاء بها جميع الجهود والإمكانات والأفكار والموارد، وأن هذا التقدير هو دافع لنا جميعًا للمضي قدمًا نحو مواصلة العطاء على الصعيدين المؤسسي والفردي وتبني وتنفيذ المزيد من المبادرات والمشاريع النوعية في هذا الجانب. 

الاتحاد العربي للإعلام السياحي 

يذكر أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي يضم 14 دولة عربية عضواً، ويعمل على تعزيز الدور التوعوي والتثقيفي للإعلام السياحي التكامل العربي في المجال السياحي بكل عناصره.
 
March 19, 2023 / 2:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.