جار التحميل...

°C,
اطلع على أبرز مجالات الاستدامة لتعزيز جودة الحياة

قائد عام شرطة الشارقة يزور مقر مجموعة بيئة الرئيسي

February 23, 2023 / 7:17 PM
استعرض سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة خلال زيارته صباح الخميس، لمقر مجموعة بيئة الرئيسي بمنطقة طوي المسند على طريق الذيد، ما يحويه المقر من تقنيات ذكية حديثة ومستدامة.
الشارقة 24:

اطلع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة خلال زيارته صباح الخميس، لمقر مجموعة بيئة الرئيسي بمنطقة طوي المسند على طريق الذيد، على ما يحويه المقر من تقنيات ذكية وحديثة.

وكان في استقباله خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة، وفهد شهيل رئيس العمليات، وناصر الشامسي المدير التنفيذي لحلول النقل المستدام، ويوسف عبيد القصير من إدارة التسويق.

رافقه خلال الزيارة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية بشرطة الشارقة، والعميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، والمقدم عبد الله علي الزعابي نائب مدير مكتبه.

واستوقف سعادة قائد عام شرطة الشارقة، خلال زيارته لمقر بيئة العديد من التقنيات فائقة التطور التي تعكس حرص "بيئة" على مواكبة العصر، وترسيخ مكانة إمارة الشارقة محلياً وعالمياً ليكون نموذجاً يحتذى به في قطاع استدامة المدن.

وأكد اللواء الزري الشامسي على أن القيادة العامة لشرطة الشارقة حريصة على دعم المشاريع والشراكات المثمرة، والبناءة مع مختلف المؤسسات والهيئات التي تعود بالنفع على أفراد المجتمع، وتسهم في تعزيز صحتهم وسلامتهم.
February 23, 2023 / 7:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.