جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مؤسسة مواصلات الإمارات

شرطة الشارقة تنظم محاضرات توعية لمشرفات الحافلات الخاصة

20 فبراير 2023 / 2:10 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تنظم محاضرات توعية لمشرفات الحافلات الخاصة
download-img
نظمت إدارة الشرطة المجتمعية، ضمن سلسلة محاضراتها التوعية الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة المرورية والمجتمعية، محاضرة توعية حول السلامة المرورية، بمشاركة 40 مشرفة من مشرفات الحافلات المدرسية.
الشارقة 24:

من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تفعيل الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، الهادفة إلى ترسيخ رؤيتها في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة، نظمت إدارة الشرطة المجتمعية، ضمن سلسلة محاضراتها التوعية الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة المرورية والمجتمعية، محاضرة توعية حول السلامة المرورية، شارك فيها 40 مشرفة من مشرفات الحافلات المدرسية، بالتعاون مع مؤسسة مواصلات الإمارات، والتي انعقدت في مقر المؤسسة بمنطقة القرائن.

تولى إلقاء المحاضرة المساعد سعيد مرتضى من مرتب إدارة الشرطة المجتمعية، واشتملت خطة البرنامج على محاضرات شهرية، تلامس وتهم شريحة مشرفات الحافلات في مجال رفع الحس الأمني والمروري لديهن، وتأهيلهن بشكل يتناسب مع خبراتهن للتعامل مع مختلف المواقف وتمكينهن من التدخل لمعالجة الحالات الطارئة في الجانب المروري.

كما تضمنت شرحاً لكيفية التعامل الأولي مع حوادث الحريق في الحافلات المدرسية، وطرق الإخلاء السليمة، للحفاظ على الأرواح والممتلكات، بهدف تعزيز إجراءات السلامة العامة وترسيخ ثقافة الوقاية بين كافة أفراد المجتمع.
February 20, 2023 / 2:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.