جار التحميل...

°C,
ضمن فئة المؤسسات والشركات الداعمة للتعليم المتميزة

شرطة الشارقة تحصد جائزة الشارقة للتميز التربوي بنسختها الـ 28

February 22, 2023 / 3:38 PM
نجحت القيادة العامة لشرطة الشارقة من تحقيق المركز الأول، ضمن مشاركاتها في جائزة الشارقة للتميز التربوي، إذ تُوجت الأولى عن فئة "المؤسسات والشركات الداعمة للتعليم المتميزة"، في نسختها 28 لعام 2022/ 2023.
الشارقة 24:

حققت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الأول، ضمن مشاركاتها في جائزة الشارقة للتميز التربوي، إذ تُوجت الأولى عن فئة "المؤسسات والشركات الداعمة للتعليم المتميزة"، في نسختها 28 لعام 2022/ 2023، بتنظيم من مجلس الشارقة للتعليم، بمشاركة عدد من المؤسسات التعليمية والحكومية بالإمارة. 

وسلم سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، درع الجائزة لسعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، في حفل التتويج الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، بمقر قاعة الجواهر للمعارض والمؤتمرات.

حضر الحفل، سعادة الدكتور سعيد بن مصبح محمد الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم أحمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص بالقيادة.

وبهذه المناسبة قال اللواء الشامسي: "حرصت القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال مشاركتها في جائزة الشارقة للتميز التربوي، إلى إبراز الممارسات الريادية البناءة التي تنتهجها، ومبادراتها المستدامة في مجال دعم المنظومة التعليمية، ونقل أهم الخبرات المثمرة للعمل من أجل خدمة الأجيال والحفاظ عليهم، وتعزيز المكانة العالمية للتعليم في الدولة، وإثابة المجدين لإبقاء التعليم في الإمارات بيئة داعمة للإبداع والتميز ومناخ من الثقافة والفن والابتكار".

ومن جانبه، قال العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة: "أن هذا الإنجاز ستتم إضافته إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها شرطة الشارقة، باعتبارها من الجهات التي تتبنى نماذج ريادية مبتكرة تسعى إلى تحقيق الأهداف الطموحة، والتي تعزز من مكانة إمارة الشارقة التنافسية في كافة المجالات".
February 22, 2023 / 3:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.