جار التحميل...

°C,
في لقاء عقده مع الأسرة الرياضية

نادي الذيد يواصل استقطاب الكفاءات المواطنة الرياضية بكافة ألعابه

January 24, 2023 / 10:50 AM
استعرض نادي الذيد الثقافي الرياضي في لقاء مفتوح أوجه مواصلة استقطاب المواطنين من الكفاءات الرياضية لكافة ألعاب النادي ورياضاته.
الشارقة 24:

بحث نادي الذيد الثقافي الرياضي في لقاء مفتوح عقده مع الأسرة الرياضية من منتسبي النادي من مدربين وإداريين وطاقم فني أوجه مواصلة استقطاب المواطنين من الكفاءات الرياضية لكافة ألعاب النادي ورياضاته.

ويأتي هذا اللقاء انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشأن استقطاب الكفاءات المواطنة تواصلا مع رؤية النادي وحرصها على المواطن وتأهيله في كافة الرياضات.

وعقد اللقاء في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها المجلس مع مختلف القطاعات في النادي، والتي تهدف للارتقاء بالدور المجتمعي للنادي، من خلال استقطاب الكفاءات المواطنة، ورفع مستوى وعيها واستغلال أوقات فراغها.

حضر اللقاء كل من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وخليفة مبارك دلموك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد وسيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد.

وثمن سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد دور مختلف الفرق واللجان في النادي على ما تبذله من جهود للإسهام في تحقيق رؤية نادي الذيد الثقافي الرياضي، والتي تتوافق مع الخطة الموضوعة من قبل مجلس الشارقة الرياضي، وكذلك الاتحادات الرياضية. 
January 24, 2023 / 10:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.