جار التحميل...

°C,
خلال بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة

سالم بن هويدن يكرم سباحي نادي الذيد الناشئين لنجاحهم المتميز

January 19, 2023 / 2:39 PM
كرم سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، في احتفال خاص نُظم أمس الأربعاء، سباحي النادي من الفرق السنية "الناشئين" لما حققوه من نتائج مميزة وميداليات ملونه، خلال مشاركتهم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي جرت منافساتها في نادي مليحة.
الشارقة 24:

في احتفالية نظمها نادي الذيد الثقافي الرياضي بمقره مساء أمس الأربعاء، كرم سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد سباحي النادي من الفرق السنية "الناشئين" لنتائجهم المتميزة وما حققوه من ميداليات ملونه.

ورافق بن هويدن في التكريم سالم سيف الجاري المدير التنفيذي للنادي وشمل التكريم فريق السباحة وذلك لتحقيقهم نتائج مميزة خلال مشاركتهم في بطولة صاحب السمو رئيس الدولة والتي جرت منافساتها في نادي مليحة.

وجاء التكريم للسباحين بعد أن حقق الفريق ذهبيتين في مرحلة العمومي 50 متر حرة، و100 متر حرة، من خلال السباح سيف خالد، كما تم تكريم الحاصلين على كأس المركز الثالث في مرحلة الناشئين يرافقهم خالد المرشدي مدرب السباحة، وعمر النداس إداري الفريق.

وأشاد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بنتائج السباحين الناشئين في البطولة كونها تحمل اسم رئيس الدولة، مؤكداً أن النادي يدعم كافة المواهب المتميزة ويؤهلها للمنصات والتكريم المتواصل كون هذا النجاح يشكل أحد استراتيجيات نادي الذيد وضمن أهدافه لتأهيل لاعبيه وخاصة المواطنين في مختلف الرياضات الفردية والجماعية.
 
January 19, 2023 / 2:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.