جار التحميل...

°C,
بالشراكة مع جامعة الشارقة

نادي الذيد يطلق برنامجاً لتنمية مهارات المدربين في أندية الإمارة

January 23, 2023 / 8:48 AM
نظم نادي الذيد الرياضي وفي إطار شراكته النوعية مع جامعة الشارقة برنامجاً تدريبياً لتطوير وتنمية مهارات المدربين الرياضيين في أندية إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

أطلق نادي الذيد الرياضي وفي إطار شراكته النوعية مع جامعة الشارقة برنامجاً تدريبياً لتطوير وتنمية مهارات المدربين الرياضيين في أندية إمارة الشارقة.

وتأتي هذه الشراكة ضمن تفعيل اتفاقية التعاون الموقعة ما بين النادي وجامعة الشارقة، ويعد البرنامج التدريبي والذي شهد حضوراً لافتاً من قبل عدد كبير من مدربي الأندية الرياضية والتخصصية في إمارة الشارقة واحداً من أميز المحطات التدريبية التي يطرحها نادي الذيد بهدف تعميم الاستفادة لكافة المدربين.

حضر انطلاقة البرنامج سالم سيف الجاري المدير التنفيذي لنادي الذيد بجانب كوكبة من المدربين.

وتضمن اليوم الأول للبرنامج التدريبي والذي ينفذ في مقر نادي الذيد فرصة نوعية لتنمية مهارات المدربين واطلاعهم على أحدث البرامج الفنية في أول محاضرة خصصت للاختبارات الفنية والبدنية وانتقاء الموهوبين ألقاها المحاضر الدولي صلاح طاهر العبيدي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بجامعة الشارقة.

من جانبه أكد سالم سيف الجاري المدير التنفيذي لنادي الذيد أهمية البرنامج التدريبي كونه يستهدف مدربي نادي الذيد وكافة المدربين في أندية إمارة الشارقة بعد أن وجهت الدعوة للأندية لترشيح مدربيها للمشاركة في البرنامج التدريبي الذي يتواصل على مدى 3 أيام متواصلة.

وأشار الجاري إلى أن النادي لن يتوانى في توظيف برامجه في خدمة المجتمع الرياضي وتأهيل كافة الكوادر الفنية للاطلاع على المستجدات وذلك في إطار مذكرة الشراكة مع جامعة الشارقة وغيرها من المؤسسات الأكاديمية .
January 23, 2023 / 8:48 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.