جار التحميل...

°C,
بتنظيم من "أصدقاء مرضى السرطان"

أكبر حدث عالمي لجمع التبرعات لمرضى السرطان يعود إلى الشارقة

November 29, 2022 / 1:15 PM
تطلق جمعية أصدقاء مرضى السرطان النسخة الثالثة من مسيرة "لنحيا" الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم 10 ديسمبر 2022، ويستمر الحدث لمدة 24 ساعة بهدف زيادة الوعي بمرض السرطان وجمع التبرعات للمرضى، ويأتي تنظيم هذه المبادرة، التي تعدّ الأكبر من نوعها في العالم لجمع التبرعات من أجل مرضى السرطان، بالتعاون مع جمعية السرطان الأميركية.
الشارقة 24:

تنظّم "جمعية أصدقاء مرضى السرطان" النسخة الثالثة من مسيرة "لنحيا" الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يوم 10 ديسمبر 2022، ويستمر الحدث لمدة 24 ساعة بهدف زيادة الوعي بمرض السرطان وجمع التبرعات للمرضى.

ويأتي تنظيم هذه المبادرة، التي تعدّ الأكبر من نوعها في العالم لجمع التبرعات من أجل مرضى السرطان، بالتعاون مع جمعية السرطان الأميركية، وتستهدف دعم الأشخاص الذين يكافحون السرطان في كل مراحل المرض، من خلال تمكينهم وتعزيز قواهم وخلق مجتمع داعم حولهم وحول أسرهم، بالإضافة إلى توفير الدعاية والتمويل لمكافحة السرطان.

وتُقام نسخة هذا العام في منتزه كشيشة بمنطقة الرحمانية في الشارقة الساعة الرابعة عصراً.

وتدعو هذه المبادرة كل الأشخاص المهتمين بتقديم الدعم إلى التسجيل عبر موقع الجمعية الرسمي، كما يمكن للأشخاص حول العالم الذين يرغبون في تقديم الدعم الآن أو في أي وقت آخر من العام، أن يجدوا رابط لتقديم التبرعات، حيث يمكن لكل تبرع أن يغير حياة مرضى السرطان والناجين ومقدمي الرعاية، الذين يذهب إليهم ريع كل التبرعات، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الآتي: https://relayforlife.evsreg.com/.

وقالت عائشة الملا، مديرة "جمعية أصدقاء مرضى السرطان": "نحن ملتزمون برؤيتنا المتمثلة في إحداث تغيير إيجابي بحياة مرضى السرطان ومقدمي الرعاية والدعم، بالإضافة إلى زيادة الوعي حول هذا المرض، وندعو الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم للانضمام إلى مجتمعنا والمشاركة في دعم الأشخاص الذين يكافحون مرض السرطان".

وأضافت: "ونفخر في جمعية أصدقاء مرضى السرطان بتنظيم هذا الحدث البارز، إذ لمسنا التأثير الكبير الذي أحدثه في حياة المرضى، من خلال التبرعات التي جمعها على مدار عامين، ورأينا كيف منحهم الأمل بالتغلب عليه".

يُشار إلى أن هذه المبادرة ستوفّر منصة لأولئك الذين تغلبوا على السرطان لرواية قصص معاناتهم مع المرض وكيف نجحوا في هزيمته، الأمر الذي يزيد الوعي بضرورة تقديم الدعم لمثل هؤلاء الأشخاص، ويشجع المشاركين على التبرع من خلال رؤية التأثير الملموس لدعمهم ومساعدتهم.

ويعود تاريخ هذه المسيرة إلى الجراح الدكتور غوردي كلات الذي نظم مبادرة "لنحيا" للمرة الأولى في عام 1985 بالولايات المتحدة الأمريكية، ونجح بجمع تبرعات بلغت 27 ألف دولار، لصالح جمعية خيرية محلية للسرطان، ما دفع الجمعية الأمريكية للسرطان إلى تبني المسيرة رسمياً لتصبح حالياً أكبر مبادرة خيرية معنية بالسرطان في العالم.
 
November 29, 2022 / 1:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.