جار التحميل...

°C,
ضمن جلسات اليوم الثاني

خبراء بمنتدى الاتصال يسلطون الضوء على التقنيات الحديثة والميتافيرس

September 30, 2022 / 2:59 PM
على هامش اليوم الثاني للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، عقدت جلسة "مستقبل العالم بين الويب3 والميتافيرس والذكاء الاصطناعي، أكد فيها عدد من الخبراء على أهمية الويب3 والميتافيرس والذكاء الاصطناعي والتكامل بينهما في المستقبل.
الشارقة 24:

ضمن جلسات اليوم الثاني للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، عقدت جلسة "مستقبل العالم بين الويب3 والميتافيرس والذكاء الاصطناعي".

وقالت الليدي وندي هول، المديرة التنفيذية لمؤسسة "ويب ساينس" في جامعة ساوثهامبتون: "يسعدني أن أكون في الشارقة لأتعلم كيف تتعامل مع جميع التقنيات الجديدة، والإنترنت، والويب 3 والميتافيرس".

وأضافت: آمل حقاً أنه يمكننا التأثير على العالم من حيث كيفية استخدامنا للتقنيات؛ وكيف يمكننا جعلها جيدة للمجتمع والتأكد من أنها لا تسبب لنا أي ضرر.

فيما أفاد أجيت جواكار، مدير مساق الذكاء الاصطناعي في جامعة أكسفورد، بأن هناك اختلافات بين الويب 3 و"الميتافيرس" والتكامل بينهما في المستقبل، وأن توجه هذا المؤتمر يميل للثقافة وهدفه إلتقاء الناس والتعرف على الأشياء الكثيرة التي قامت بها دولة الإمارات وحكومة الشارقة، وأن الكثير من الناس يغفلون أن الميتافيرس ليس لها علاقة بالتكنولوجيا بل هي مرتبطة بالناس.
 
September 30, 2022 / 2:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.