جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات منتدى الاتصال الحكومي

في حوارات ملهمة...حواء تكسر الصور النمطية وتنفض الغبار عن الإعلام

September 28, 2022 / 4:27 PM
في حوارات ملهمة، تحاول حواء كسر الصور النمطية لتنفض الغبار عن الإعلام، ضمن فعاليات الحدث الأبرز في الشارقة، حيث نُظمت الأربعاء جلسة حوارية بعنوان "كسر الصور النمطية في الإعلام" وأكدت جواهر عبد الحميد أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يمثل فرصة كبرى للتواصل بين الجمهور والحكومات والشركات العالمية في مجالات التواصل والإعلام.


الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ناقش خبراء ومسؤولون تنفيذيون في مؤسسات عالمية عدداً من القضايا المتعلقة بالصور النمطية في الإعلام وكيفية كسرها، وذلك في جلسة حوارية بقاعة "حواء ملهمة" ضمن فعاليات اليوم الافتتاحي للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي.

ومن بين المشاركين في الجلسة التي أقيمت بالتعاون مع مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، جواهر عبد الحميد رئيس السياسات العامة والعلاقات الحكومية والعمل الخيري بتويتر - الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشهير سري المدير الإبداعي العالمي بـ "أرامكس"، وأدارت الجلسة نورة الملا تنفيذي برامج أول بمؤسسة "نماء".

وقالت جواهر عبد الحميد:" إن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يمثل فرصة كبرى للتواصل بين الجمهور والحكومات والشركات العالمية في مجالات التواصل والإعلام".

وأضافت أنها استعرضت في الجلسة حرص تويتر على تمكين المرأة عبر منصتها للتواصل الاجتماعي بدءاً من تحديث سياسات المخاطبة بالتأنيث للنساء عوضاً عن الصورة النمطية السابقة في التحدث بلغة ذكورية لا تفرق بين الرجل والأنثى.

September 28, 2022 / 4:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.