جار التحميل...

°C,
قدم الجوانب التوعوية للوقاية من آفة المخدرات

"أمان يا بلادي" يستعرض جهود شرطة الشارقة في مكافحة المواد المخدرة

September 26, 2022 / 2:33 PM
استعرض برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، في حلقة الاثنين، الذي تبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، الجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في مجال مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.
الشارقة 24:

استضاف برنامج "أمان يا بلادي"، الذي تعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة في حلقة اليوم الاثنين، الذي تبث على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة، المقدم ماجد سلطان العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، وقدم حلقته الرائد إبراهيم المدفع، والملازم أول سعود بوصيم.

ناقش ضيف الحلقة المقدم ماجد سلطان العسم الجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في مجال مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، مستعرضاً عدداً من الجوانب التوعوية للوقاية من آفة المخدرات وتبعياتها السلبية الخطيرة على الفرد والمجتمع.

كما أشار المقدم ماجد العسم إلى اهمية تعاون وتكاتف افراد المتجتمع مع أجهزة الأمن للكشف عن بعض السلوكيات الغير سوية والابلاغ عنها فور حدوثها. 

وفي سياق منفصل تحدث عبر الهاتف المقدم محمد بطي الهاجري - نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، حول الحملة التوعوية الامنية التي انطلقت خلال شهر سبتمبر الحالي، بتنظيم من إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين بعنوان "بيئة انشائية آمنة"، التي تهدف إلى توعية أفراد الجمهور بضرورة تأمين ممتلكاتهم في مواقع قيد الإنشاء، وحمايتها من السرقة موضحاً عدد من الأسباب التي تجعل من هذه الأماكن بيئة خصبة للعبث والسرقة، إلى جانب عدد من الحلول التي تساهم في حماية هذه الأماكن وتأمينها. ‬‬‬

‬‬ومن جانب آخر تحدث عبر الهاتف المقدم أحمد عبد الرحمن العويس - نائب مدير إدارة التدريب بأكاديمية العلوم الشرطية، عن الخطة الاستراتيجية الرياضية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، لافتاً إلى أن أهم المرتكزات والأهداف التي اعتمدت عليها الاستراتيجية في تطبيق خططها، مشيراً إلى أبرز المبادئ التي يسعى فريق تطوير الاستراتيجية الرياضية إلى تحقيقها وإبرازها في المستقبل القريب.
 
September 26, 2022 / 2:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.