جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "خيرية الشارقة"

مجلس مدينة دبا الحصن يوزع 62 حقيبة مدرسية على الأسر المتعففة

September 13, 2022 / 8:59 AM
تزامناً مع بدء العام الدراسي 2022/2023م، وزع مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وبالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية فرع مدينة دبا الحصن،62 حقيبة مدرسية على الأسر المتعففة، في إطار فعالياته المجتمعية لتوفير احتياجات أبناء وبنات الأسر المتعففة.
الشارقة 24:

أنهى مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وبالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية فرع مدينة دبا الحصن، توزيع 62 حقيبة مدرسية على الأسر المتعففة، في إطار فعالياته المجتمعية.

وجاءت المبادرة تزامناً مع بدء العام الدراسي 2022/2023م، لتوفير احتياجات أبناء وبنات الأسر المتعففة في مدينة دبا الحصن من الأدوات المدرسية ولوازم الدراسة.

حضر فعاليات المبادرة من مقر المجلس، سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، و علي السلامي مدير فرع جمعية الشارقة الخيرية فرع دبا الحصن وعدد المعنيين.


وأشاد سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية في تنفيذ هذه المبادرة والتي تعزز من حضور المجلس مع الأسر وتعمل على تلبية حاجة هامة من حاجة الأبناء والبنات في ظل العودة إلى المدارس بعد التعافي من جائحة كورونا ولله الحمد.

وأكد اليحيائي أن المجلس يسعى إلى طرح المبادرات الاجتماعية في ظل حرص على تلمس حاجات الأسر لاسيما المتعففة والعمل على تلبيتها بالتنسيق مع الجهات الخيرية والتي تأتي في طليعتها جمعية الشارقة الخيرية والتي لا تتوانى على تقديم أوجه الدعم في إطار قيامها بمشاريع وأعمال جليلة القدر.
 
September 13, 2022 / 8:59 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.