جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم ومستشفى دبا الفجيرة

مجلس دبا الحصن ينظم للمرة الثالثة حملة للتبرع بالدم

July 19, 2022 / 8:54 AM
بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث ومستشفى دبا الفجيرة، نظم مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى للمرة الثالثة، في مقره، فعالية التبرع بالدم.
الشارقة 24:

شهدت فعالية التبرع بالدم والتي نظمها مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى للمرة الثالثة، في مقره، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث ومستشفى دبا الفجيرة، إقبالاً لافتاً من أهالي المدينة للمشاركة في الحملة.

وجرى تنظيم هذه الحملة في إطار استكمال خطة المجلس لتعزيز أنشطته في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم العمل التطوعي من خلال طرح عدد من الحملات السابقة وتواصلها تأكيداً على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية.

وجرى تحفيز المجتمع على أهمية دوره فضلاً عن الأدوار التي تضطلع بها كافة المؤسسات لمساهمة الجميع في حملة التبرع الطوعي والعمل على تشجيع الناس على رعاية بعضهم البعض وتعزيز تماسك المجتمع من خلال تنظيم هذه الحملة.

وتوافد عدد كبير من أهالي مدينة دبا الحصن والمناطق المجاورة والراغبين في التبرع بالدم للمساهمة في هذه الحملة، من خلال حرصهم على إجراء الفحوصات اللازمة ثم مشاركتهم في التبرع بالدم في ظل الإمكانات التي وفرها المجلس.

وفي هذا الإطار، أشاد محمد حسن سليمان الظهوري، نائب رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، بالمشاركة الكبيرة للأهالي والتبرع بالدم طواعية لإنقاذ حياة الآخرين، وأشار إلى أن الأهالي توافدوا للتبرع سعياً لضمان توفير إمدادات كافية من الدم للمرضى ومصابي الحوادث ومساندة المحتاجين لنقل الدم.
July 19, 2022 / 8:54 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.