جار التحميل...

°C,
في أول أيام عيد الأضحى

"مجلس دبا الحصن" يستقبل الأهالي والأسر مقدماً فوالة العيد

July 10, 2022 / 2:12 PM
بعد أخذ كافة الإجراءات الاحترازية، استقبل مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في مقره الأسر والأهالي، وقدم فوالة العيد للحضور بمناسبة حلول أيام عيد الأضحى المبارك.
الشارقة 24:

استقبل مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة في مقره وبمناسبة حلول أيام عيد الأضحى الأسر والأهالي، وجرى تقديم فوالة العيد للحضور بعد أخذ كافة الأمور الاحترازية.

وفتح مجلس مدينة دبا الحصن أبوابه أمام المئات من المواطنين وأبنائهم من أهالي دبا الحصن والزائرين لها بعد أداء صلاة المغرب وجرى تقديم فوالة العيد بعد أن خصص مساء اليوم الأول لاستقبال الأسر وقام باستقبالهم سعادة محمد حسن سليمان الظهوري نائب رئيس مجلس مدينة دبا الحصن يرافقه أعضاء المجلس وأعيان مدينة دبا الحصن.

وتعد مبادرة فوالة العيد من إحدى العادات والتقاليد التي حرص المجلس على تنظيمها بدعوة الأهالي والعمل على إحياء تلك العادات من منطلق دوره الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الاسر والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد وإكساب الاسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال عيد الأضحى فضلا عن تنمية التواصل والتلاقي بين الجميع لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

وأكد سعادة محمد الظهوري نائب رئيس مجلس مدينة دبا الحصن على أهمية قيام مجلس مدينة دبا الحصن بدوره الاجتماعي مع أول أيام عيد الأضحى وتخصيص اليوم الأول لاستقبال المواطنين والاسر وأطفالهم وإقامة العديد من الفعاليات في أجواء احتفالية جميلة ورائعة.


July 10, 2022 / 2:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.