جار التحميل...

°C,
تضم الآداب والفنون والعلوم والتكنولوجيا والرياضة والمجتمع

ضمن "صيفك ويانا".. 4 مسارات نوعية لصقل قدرات ناشئة مليحة

August 19, 2022 / 6:25 PM
أطلقت ناشئة مليحة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أربعة مسارات نوعية في برامجها ضمن فعاليات "صيفك ويانا"، لتشكل باقة مميزة من البرامج الصيفية.
الشارقة 24:

قدمت ناشئة مليحة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أربعة مسارات نوعية في برامجها ضمن فعاليات "صيفك ويانا"، لتشكل باقة مميزة من البرامج الصيفية وأكثرها متعة وإفادة.

المسارات الـ 4 شملت مسار الآداب والفنون ومسار العلوم والتكنولوجيا، ومسار الرياضة ومسار البرامج المجتمعية لتحقق الاستثمار الأمثل في قدرات الناشئة وتأهيلهم لاستكمال مشوارهم التعليمي، من جهة، ومشوارهم نحو علوم المستقبل وقدراته من جهة أخرى.

وأكد عبد الرحمن بن درويش مدير مركز ناشئة مليحة، أهمية الفعاليات المنفذة في ناشئة مليحة، وتشكل نقلة نوعية في البرامج المطروحة على مستوى منطقة مليحة، من خلال تنوع الأنشطة المقدمة في العطلة الصيفية للناشئة، ووفرتها بالتعاون مع المؤسسات الحكومية.

وأفاد بأنه قد تم تنفيذ البرامج والورش في إطار مسارات عكست رؤية مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، من أجل غد مشرق للناشئة يمتلكون فيها مهارات الواقع، والمستقبل، من خلال نوعية تلك البرامج والتي تهدف إلى رعاية وتأهيل الناشئة بأحدث البرامج وأكثرها إفادة.
August 19, 2022 / 6:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.