جار التحميل...

°C,
ضمن ورشة جرى تنظيمها بإطار الفعاليات الحالية

مشاركو النشاط الصيفي لنادي مليحة يتدربون على مهارة فن الإلقاء

August 10, 2022 / 8:40 PM
تلقى المشاركون بالنشاط الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي، تدريباً على مهارة فن الإلقاء والتخاطب ومواجهة الجمهور، ضمن ورشة جرى تنظيمها بإطار الفعاليات الحالية، والتي تعد من الدورات المهمة في تأهيل المشاركين وتعزيز ثقتهم.
الشارقة 24:

تدرب المشاركون في النشاط الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي، بورشة جرى تنظيمها في إطار الفعاليات الحالية على مهارة فن الإلقاء والتخاطب ومواجهة الجمهور، والتي تعد من الدورات المهمة في تأهيل المشاركين وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وتعرف المشاركون خلال الورشة التي أدرجت ضمن فعاليات النادي، والتي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وقدمها الدكتور سعيد بالليث الطنيجي، المحاضر الإماراتي المعروف والمتخصص في مجالات التنمية البشرية، على مفهوم الإلقاء وفن الإلقاء وأليات التحضير للتحدث والاعداد المسبق لمخاطبة الجمهور بما يتوافق مع قدرات المشاركين من النشء والأطفال.

وبعد انتهاء الورشة التي تفاعل معها المشاركون بشكل لافت، قام سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، بتكريم المحاضر الدكتور سعيد بالليث الطنيجي على حضوره، ومشاركته في تقديم الورشة التي أفادت المشاركين وأكسبتهم مهارات جديدة خلال عطلتهم الصيفية.
August 10, 2022 / 8:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.