جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي لطلبة النشاط الصيفي "عطلتنا غير"

منتسبو المركز الصيفي لنادي مليحة يزورون "التربوي للغة العربية"

August 05, 2022 / 10:05 AM
خلال الزيارة
زار وفد من منتسبي المركز الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي، المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة في مقره بالمدينة الجامعية، ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي لطلبة النشاط الصيفي "عطلتنا غير".
الشارقة 24:

في إطار تلاقي الأدوار الثنائية بهدف تعليم الأجيال مجموعة من الفوائد الثقافية واللغوية، زار وفد من منتسبي المركز الصيفي لنادي مليحة الثقافي الرياضي، المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة في مقره بالمدينة الجامعية.

وحرص المركز على تنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الثقافية، بجانب أنشطة في مجال اللغة العربية وآدابها وإكساب المنتسبين حب اللغة العربية ومهاراتها بأسلوب شيق وجميل تكامل مع أهداف عطلتهم الصيفية.

وجرى تنظيم هذه الزيارة ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي لطلبة النشاط الصيفي "عطلتنا غير"، والذي ينظمه نادي مليحة الثقافي الرياضي، تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

وتلقى وفد نادي مليحة والمكون من عشرين طالباً وثلاثة مشرفين يتقدمهم عبد الله بالعجيد الكتبي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية، ورئيس النشاط الصيفي بالنادي، برامج ثرية نظمها المركز التربوي، وعكست تكامل الفعاليات والأهداف في إطار ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بضرورة تعزيز اللغة العربية لدى النشء، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الهوية الوطنية.

واستقبل الوفد مدير المركز سعادة الدكتور عيسى الحمادي والعاملون بالمركز، حيث رحب بهم الحمادي وقدم لهم نبذةً تعريفية عن المركز في قاعة التعاون.
August 05, 2022 / 10:05 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.