جار التحميل...

°C,
ويستحضرون تاريخ العلوم والمعارف عبر العصور

مشاركو النشاط الصيفي لنادي مليحة يستشرفون المعرفة في بيت الحكمة

August 02, 2022 / 10:07 AM
زار المشاركون في فعاليات صيف نادي مليحة بيت الحكمة في الشارقة، بهدف استشراف المعرفة واستحضار تاريخ العلوم والمعارف عبر العصور العربية والإسلامية.
الشارقة 24:

استشرف المشاركون في فعاليات صيف نادي مليحة جوانب هامة من المعرفة واستحضار تاريخ العلوم والمعارف عبر العصور العربية والإسلامية، خلال زيارتهم لبيت الحكمة في الشارقة.

وتأتي الزيارة في إطار فعالياتهم الصيفية التي تقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وتزودهم بصنوف القراءة من خلال جولتهم بين أقسام بيت الحكمة وقراءاتهم المتعددة التي أتاحها البيت لشموليته بالعديد من المؤلفات والمراجع القيمة.

وتنقل المشاركون في ظل حفاوة الاستقبال من قبل القائمين على بيت الحكمة وترحيبهم بوفد النشاط الصيفي لنادي مليحة في القاعات العلمية والخلوات المتاحة للقراءة، بجانب صالات المعارض الفنية المتاحة والأجواء التي تدعو إلى القراءة والتفكر والاطلاع في جنبات هذا البيت الذي يضم بين رفوفه أكثر من 30 ألف عنوان.

وأثنى هادي مهير الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي على ترحيب بيت الحكمة بزيارة وفد نادي مليحة وباستقباله واطلاعه على جوانب عدة من تصاميم هذا البيت الذي يمثل مشروع الشارقة الثقافي والحضاري للمعرفة والقراءة.

وأشار إلى أن المشاركين تزودوا خلال جولتهم بالعديد من قيم القراءة والمعارف وأقبلوا بشغف على الكتب لقراءتها والتي تعد من أهم أهداف النشاط الصيفي.
August 02, 2022 / 10:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.