جار التحميل...

°C,
تصدر الترتيب العام وحقق اللقب

نادي الشارقة الرياضي بطلاً لكأس الاتحاد للجودو

September 17, 2023 / 1:00 PM
تربع أبطال نادي الشارقة الرياضي من فئة الأشبال في المركز الأول في الترتيب العام لبطولة كأس الاتحاد للجودو، بعد أن حصدوا 7 ميداليات ملونة، منها 5 ميداليات ذهبية وبرونزيتان.
الشارقة 24:

تُوج نادي الشارقة الرياضي، بطلاً لبطولة كأس الاتحاد للجودو، في فئة الأشبال، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة الرياضي في الحزانة بمشاركة 245 لاعباً من 9 أندية وأكاديمية في الدولة.

وتربع أبطال النادي من فئة الأشبال في المركز الأول في الترتيب العام للبطولة بعد أن حصد الفريق 7 ميداليات ملونة، منها 5 ميداليات ذهبية وبرونزيتان، فيما مضت فئة الناشئين في طريق الأشبال وحققت وصافة الكأس بعد أن جمعت 6 ميداليات منها 2 ميدالية ذهبية وفضية وثلاث برونزيات.

واستهل أبطال الملك أولى بطولات موسم اتحاد الجودو بتحقيق كأسين في البطولة التي شهدت مشاركة واسعة للأندية واللاعبين، إذ شارك فيها 245 لاعباً و6 من أندية الدولة إضافة لـ 3 أكاديميات.

واشتملت البطولة على جميع الأوزان حيث شملت 11 وزناً لفئة الأشبال و8 للناشئين و7 للرجال.

وأشاد المهندس حميد شامس الزرعوني، عضو إدارة الألعاب الفردية مشرف اللعبة، على نتيجة أبطال الجودو، مبيناً أنها جاءت تتويجاً للجهود التي بذلها الجهاز الفني واللاعبين خلال فترة الصيف التي لم يتوقف فيها الفريق عن التدريبات وأقام معسكراً مستمراً ظهرت نتائجه في أولى البطولات.

وأثنى شامس على الأداء القتالي الذي أظهره اللاعبون في كافة النزالات، وهو تأكيد على الروح المعنوية العالية التي دخل بها الأبطال البطولة، مشيراً إلى أن دعم إدارة الألعاب الفردية واستراتيجيتها الهادفة لتطوير الألعاب سنة بعد أخرى، هي التي قادت لتحقيق هذه النتيجة الطيبة في بداية الموسم.

وأوضح شامس أن الموسم ما زال في بداياته، وهناك بطولات قادمة وينبغي الا نتوقف عند هذه البطولة، بالتأكيد الفريق سيواصل العمل والتدريبات وزيادة جرعات الجانب التكتيكي للمنافسة بقوة على المركز الأول في بطولة أبطال الإمارات القادمة والتي نتمنى أن نواصل فيها تحقيق النتائج الطيبة.
 
September 17, 2023 / 1:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.