جار التحميل...

°C,
في ختام الدورة العاشرة

لاعبات تايكوندو نادي مليحة يحصدن 6 ميداليات ملونة في بطولة الفجيرة

February 12, 2023 / 3:02 PM
حصدت لاعبات التايكوندو لنادي مليحه الرياضي 5 ميداليات برونزية وأخرى فضية في ختام بطولة الفجيرة الدولية العاشرة.
الشارقة 24:

حققت لاعبات التايكوندو لنادي مليحه الرياضي 6 ميداليات ملونة في ختام بطولة الفجيرة الدولية العاشرة 

ونالت اللاعبات 5 ميداليات برونزية وأخرى فضية في إطار المشاركات والمنافسات القوية التي شهدتها البطولة وسط المشاركات الحالية من قبل الأندية.

وأشاد محمد عوض الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي رئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي بنتائج لاعبات النادي وما حققنه من ميداليات ملونة عكست مستويات التدريب فضلاً عن التطلع لرفع اسم النادي في هذه البطولة الدولية والتي تحمل اسم بطولة الفجيرة الدولية العاشرة في ظل الحصيلة الوفيرة التي بلغت 6 ميداليات أبرزت قدرتهن على التفوق في مجال ألعاب الدفاع عن النفس.

وأفاد الكتبي بأن اللاعبات وخلال البطولة التي نظمت في الفجيرة قدمن مستويات كبيرة ومهارات عالية أشاد بها الجميع في ظل قدرتهن على مواصلة تقديم عروض متميزة في مجال الدفاع عن النفس في رياضة التايكوندو، وأن هذه الرياضة تلقى اهتماماً كبيراً من النادي، وللنادي لاعبات مميزات في مجال هذه الرياضة المتميزة.

وأثنى الكتبي على هذا أداء اللاعبات وبروحهن العالية في النجاح والتي انعكست إيجاباً في أداءهن وظهرت بشكل مميز بجانب جهود الجهاز الفني للتايكوندو والذي يعمل في صمت ويقدم لنا لاعبات مميزات يحققن الإنجازات الملموسة والواضحة في هذه الرياضة التي يولي لها مجلس إدارة نادي مليحه الاهتمام والرياضة.

وأضاف هذا النجاح والتفوق للاعبات في رياضة التايكوندو لم يأت من فراغ في تحقيق هذا العدد من الميداليات لأنه يعود إلى اهتمام مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني وبالمنظومة الرياضية لاسيما في مجال الألعاب الفردية والحرص على تميز اللاعبات لاسيما من بنات الدولة في هذه الرياضية التي تلقى التشجيع من مجلس الشارقة الرياضي.
 
February 12, 2023 / 3:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.