جار التحميل...

°C,
بمشاركة مدربي أندية إمارة الشارقة

نادي الذيد يسدل الستار على الملتقى التربوي الرياضي

February 12, 2023 / 12:06 PM
أسدل نادي الذيد الثقافي الرياضي الستار على فعاليات الملتقى التربوي الرياضي، الذي جرى بالتعاون مع جامعة الشارقة فرع الذيد، محققاً نجاحاً كبيراً بمشاركة مدربي أندية إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي فعاليات الملتقى التربوي الرياضي والذي جرى تنفيذ في إطار التعاون المشترك بين النادي وجامعة الشارقة فرع الذيد.

وحقق الملتقى نجاحاً كبيراً بعد توافد العشرات من مدربي أندية إمارة الشارقة الرياضية والتخصصية لحضور فعالياته التي انعقد على مسرح الجامعة في مدينة الذيد.

وشهد الملتقى تنظيم عدد من الورش التدريبية، وقد خصصت الورشة التدريبية الأولى لعنوان طرق تنمية الترابط الاجتماعي لدى الفرق الرياضية قدمها كل من الدكتورة وسيلة يعيش والدكتور رؤوف كعواش.

فيما خصصت الورشة التدريبية الثانية لعنوان تطوير المهارة الشخصية والعمل الجماعي قدمها كل من الدكتور محمد بيومي والدكتور خليل الهلالات.

وفي ختام الملتقى التربوي الرياضي كرّم سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي يرافقه الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع بفرع جامعة الذيد المشاركين في الملتقى والمحاضرين.

وخلال الاحتفال بالختام تم تكريم الكوادر المساهمة بجهودها من نادي الذيد وشملت سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد، والدكتور حمود خلف سالم مدير الاحتراف، والدكتور زكي يحيى عبد الله سكرتير نادي الذيد، ومصعب طارق الآغا المنسق الإعلامي بنادي الذيد.

كما قام سعادة سالم محمد بن هويدن بإهداء جامعة الشارقة فرع الذيد درعاً تذكارياً تسلمه الدكتور صالح اللهيبي وذلك تقديراً للجهود التي تكاملت لإنجاح الملتقى.

وصرح سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد إلى أهمية الملتقى وانعقاد ضمن فعاليات وأنشطة النادي خلال شهر فبراير وما قدمه من أوجه هامة لرفع استفادة الكوادر الرياضية من كافة مدربي النادي.

وأوضح أن فرع جامعة الشارقة في الذيد تفاعلوا لتقديم الورش والتي هدفت إلى الاستفادة من الخبرات الأكاديمية والعلمية في المجال الرياضي بما يسهم في الارتقاء بالرياضة في الأندية وتثقيف الكوادر التدريبية بالمعارف والخبرات الحديثة.
 
February 12, 2023 / 12:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.