جار التحميل...

°C,
خلال الفترة من 20-22 مايو الجاري

الفيفا يدعو طاقمنا المونديالي لـ"سيمنار" حكام كأس العالم بإسبانيا

June 19, 2022 / 8:18 PM
وجهت إدارة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الدعوة لطاقم التحكيم المونديالي الإماراتي بقيادة محمد عبد الله حسن الدعوة للمشاركة في "سيمنار" الفيفا للحكام المكلفين بإدارة مباريات كأس العالم 2022 في قطر.
الشارقة 24 - محمود علي:

دعت إدارة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم، طاقمنا المونديالي المكون من، محمد عبد الله حسن "حكم ساحة"، ومحمد أحمد الحمادي، "مساعد أول"، وحسن المهري "مساعد ثانٍ"، للمشاركة في "سيمنار" الفيفا للحكام المكلفين بإدارة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، والمقرر إقامته في إسبانيا للفترة من 20 إلى 22 يونيو الحالي.

من جانب آخر عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خالد الدوخي مقيّماً للحكام المكلفين بإدارة مباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2022 في إندونيسيا، فيما كلف أحمد يعقوب مسؤول المحاضرين والمُقيّمين في إدارة الحكام باتحاد الكرة، بتقييم طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباريات المجموعة السابعة في الدور والبطولة ذاتهما، وتستضيف منافساتها دولة فيتنام، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 30 من الشهر الجاري.

كما اختار الاتحاد العربي لكرة القدم، الحكمين الدوليين فهد بدر الحوسني، وأحمد الغيص، ضمن 16 حكماً عربياً سيديرون مباريات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي ستنطلق منافساتها اليوم الأحد بمدينة الدمام، وتختتم في 29 يونيو.
June 19, 2022 / 8:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.