جار التحميل...

°C,
بعد اكتمال عدد المنتخبات

إنفانتينو يدعو الجماهير لتجربة مونديال تاريخي في 2022

June 15, 2022 / 6:35 PM
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
دعا السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الجماهير إلى تجربة العيش بأجواء أفضل بطولة كأس عالم في التاريخ، وذلك بعد أن اكتمل عدد المنتخبات المتأهلة لمونديال قطر 2022.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، الفرق الـ32 التي ستشارك في مونديال قطر 2022، بعد إقامة آخر مباريات التصفيات في الدوحة، حيث حققت أستراليا وكوستاريكا التأهل، ودعا كافة الجماهير إلى أن يعيشوا أفضل بطولة كأس عالم في التاريخ.

وحضر إنفانتينو، مباراتي الملحق القاري، والتي انتهت الليلة الماضية بفوز كوستاريكا على نيوزيلندا (1-0) على ملعب (أحمد بن علي) في الريان، وقبلها بيوم فوز أستراليا على بيرو بركلات الترجيح (5-4) في نفس الإستاد.

وهنأ رئيس الفيفا، الجميع ورحب بمشجعي الـ32 دولة، وكذلك المشجعين من جميع أنحاء العالم الذين سيأتون إلى الدوحة في نوفمبر وديسمبر من هذا العام، أي في غضون بضعة أشهر، للاحتفال بكرة القدم ولنعيش معاً أعظم عرض على هذا الكوكب وأفضل كأس عالم في التاريخ.

وسينطلق مونديال قطر 2022 يوم 21 نوفمبر بأربع مباريات: السنغال - هولندا، وإنجلترا - إيران، وقطر- الإكوادور، والولايات المتحدة- ويلز، بينما ستقام المباراة النهائية، يوم 18 ديسمبر المقبل.
June 15, 2022 / 6:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.