جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تهدف إلى تعزيز الاتصال الفعال

شرطة الشرقية تنظم جلسة حوارية ضمن مبادرتها "قهوة مع المدير"

17 يونيو 2022 / 2:40 PM
صورة بعنوان: شرطة الشرقية تنظم جلسة حوارية ضمن مبادرتها "قهوة مع المدير"
download-img
عقدت إدارة شرطة المنطقة الشرقية صباح الجمعة، جلسة حوارية ضمن مبادرتها "قهوة مع المدير"، والتي تهدف إلى تعزيز الاتصال الفعال لتحقيق التميز والريادة المؤسسية الشاملة.
الشارقة 24:

تعزيزاً لجودة الحياة، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة الشارقة، عقدت إدارة شرطة المنطقة الشرقية صباح اليوم، جلسة حوارية ضمن مبادرتها "قهوة مع المدير"، والتي تهدف إلى تعزيز الاتصال الفعال لتحقيق التميز والريادة المؤسسية الشاملة.

وفي بداية الجلسة، قدم العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وبحضور العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير الإدارة، شكره وتقديره لجميع الموظفين على ما بذلوه من جهد وعطاء عكست نتائج ملموسة في كافة المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية بالإدارة، وعلى الشعور بالأمن والأمان بالمنطقة .

وشهدت الجلسة الحوارية تفاعلاً كبيراً بين المنتسبين، قدموا من خلاله أفكار خلاقة تدفع بمسيرة العمل الشرطي من التميز إلى الريادة، كما تناولت عرضاً للتحديات، والخطط والمبادرات المستقبلية. 

كما وتطرقت الجلسة إلى الدور الجوهري لتوفير احتياجات الموظفين وكافة الأمور التي تمس مصالحهم المهنية كونها من أولويات القيادة الشرطية في إسعاد موظفيها. 

وفي نهاية اللقاء قدم الموظفين شكرهم وتقديرهم إلى القيادة الشرطية على ما تبذله من جهد في سبيل تحقيق السعادة الوظيفية وتحقيق بيئة عملية ايجابية ومحفزة .
June 17, 2022 / 2:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.