جار التحميل...

°C,
كأول تجربة تطبق على مستوى العمل الأمني والشرطي

العميد أحمد السركال يتفقد شرطة المنطقة الشرقية عبر الاتصال المرئي

June 10, 2022 / 7:19 PM
تفقد سعادة العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة؛ إدارة شرطة المنطقة الشرقية عبر الاتصال المرئي، والتقى بالموظفين عن بُعد، كأول تجربة تطبق على مستوى العمل الأمني والشرطي.
الشارقة 24:

كأول تجربة تطبق على مستوى العمل الأمني والشرطي.. تفقد سعادة العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة؛ إدارة شرطة المنطقة الشرقية عبر الاتصال المرئي، والتقى بالموظفين عن بُعد. وذلك بحضور العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية. 

وأكد العميد أحمد السركال، على حرص شرطة الشارقة في توظيف التقنيات الرقمية في تطوير منظومة العمل الأمني، بما يدعم الأهداف الاستراتجية  لوزارة الداخلية في ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي. 

وأشار مدير عام العمليات الشرطية، إلى أن هذا اللقاء المرئي يختصر الوقت والجهد في الوصول إلى إدارات، ومراكز الشرطة المختلفة التي تبعد مكانياً عن المدينة، وتضمن اللقاء عرضاً لطابور التفتيش لمرتب الادارة، والإطلاع المباشر على سير الأداء الشرطي.

وأثنى مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة على الجهود المبذولة من موظفي إدارة شرطة المنطقة الشرقية، في إرساء الأمن والأمان وتعزيز جودو الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.
June 10, 2022 / 7:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.