جار التحميل...

°C,
بهدف مناقشة تعزيز أوجه العمل المشترك بين بين الجانبين

شرطة المنطقة الشرقية تعقد اجتماعاً مع نيابة خورفكان الكلية

June 12, 2022 / 1:17 PM
عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، اجتماعاً تنسيقياً مع نيابة خورفكان الكلية، وذلك بهدف مناقشة تعزيز أوجه العمل المشترك بين بين الجانبين وتبادل الخبرات والكفاءات ووجهات النظر في مختلف المجالات الأمنية المشتركة.
الشارقة 24:

بهدف مناقشة تعزيز أوجه العمل المشترك بين بين الجانبين، وتبادل الخبرات والكفاءات ووجهات النظر في مختلف المجالات الأمنية المشتركة الرامية إلى تحقيق العدالة بين أفراد المجتمع.. عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، اجتماعاً تنسيقياً مع نيابة خورفكان الكلية.

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر نيابة خورفكان الكلية كل من المستشار مبارك سعيد بن عباد المحامي العام لنيابة خورفكان الكلية والعقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية والأستاذ محمد إبراهيم النقبي رئيس نيابة بنيابة خورفكان الكلية وكل من رؤساء المراكز الشاملة على مستوى المنطقة الشرقية وعدد من أعضاء من نيابة خورفكان الكلية. 
 
وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة فيما يتعلق بتحديد سياسات عمل موحدة وتنسيقية مع الجهات المعنية وذات العلاقة المباشرة والوقوف على آلية الاجراءات المتبعة، والتنسيق فيما بينهما. حيث تم مناقشة أبرز القضايا التي يتم التعامل معها في الوقت الحالي وتم استعراض التحديات الخاصة بقياس مؤشرات الأداء ووضع الحلول المناسبة لتوحيد آلية احتسابها من خلال الاتفاق على وضع برامج تسهم في تعزيز تأهيل المختصين من العاملين الجدد في هذا المجال. والوقوف على أهم الإجراءات المتبعة عند فتح العرائض وغيرها من الموضوعات ذات الصلة والتي تخدم مصلحة لعمل.

وأكد العقيد د. علي الكي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية إلى أن الاجتماع أفضى إلى عدة توصيات تهم كلا الجانين منها تنظيم ورش عمل لصقل مهارات الضباط الجدد من خلال التدريب  على التعامل مع مختلف الجرائم المنظمة كجرائم غسيل الأموال وجرائم الاتجار بالبشر وتضمين البرنامج ورش خاصة تستهدف جرائم الاحتيال الإلكتروني، إضافة إلى تعريفهم بشكل تفصيلي على القوانين المحدثة. والعمل على  تشكيل  فريق عمل مشترك وموحد للتعامل مع القضايا الأسرية وخصوصيتها. 
  
وفي ختام اللقاء كرم العقيد د. الحمودي نيابة خورفكان الكلية نظير جهودهم المبذولة في حل مختلف القضايا، وفي سبيل تنظيم  سير العمل وضمان حُسن الأداء. وثَمن بدوره كذلك عُمق العلاقات الوطيدة القائمة بين الجانبين وحرص كلا الجانين الحفاظ عليها بأعلى مستوى لتحقيق الأهداف المرجوة المتمثلة في تحقيق الأمن والأمان 
June 12, 2022 / 1:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.