جار التحميل...

°C,
بمشاركة 4 فرق من مختلف الأفرع

"شرطة الشرقية" ‏ تكرم الفائزين في ختام البطولة الرياضية لمنتسبيها

June 06, 2022 / 2:29 PM
اختتمت شرطة المنطقة الشرقية البطولة الرياضية لمنتسبيها مساء أمس الأحد، إذ شهد العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية ختام البطولة الرياضية التي نظمها مركز شرطة خورفكان الشامل، بحضور المقدم سعيد اليحيائي رئيس المركز، وبمشاركة 4 فرق من مختلف الأفرع في المركز، حيث كرم الفرق الفائزة.
الشارقة 24:

شهد العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية مساء أمس الأحد، ختام البطولة الرياضية التي نظمها مركز شرطة خورفكان الشامل، بحضور المقدم سعيد اليحيائي رئيس المركز، وبمشاركة 4 فرق من مختلف الأفرع في المركز.

وجاءت البطولة بهدف المحافظة على اللياقة البدنية لرجل الشرطة وسط أجواء أخوية مترابطة، سعياً للنهوض بالعناصر الرياضية الشرطية، بما يكفل تحقيق التطور الرياضي، وانعكاسه إيجاباً على المنتسبين، حيث شهدت البطولة أجواء تنافسية اتسمت بالحماس. 

وفي الختام كرم مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية ‏ فريق التحقيق الفائز بالبطولة، مؤكداً على أن هذه البطولة تعتبر نشاطاً دورياً يهدف إلى جمع كافة أفراد الإدارة والمركز في أجواء تنافسية، مما يعزز مؤشر الرضا بين العاملين في المركز وسعادتهم، ويشجع الموظفين على الاهتمام بصحتهم الجسدية، من خلال الأنشطة التي تساعد على الحركة والنشاط وسط أجواء تدمج بين الروح الرياضية والتنافسية.

June 06, 2022 / 2:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.