جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تقديراً لطرحه وتنفيذ فكرة ابتكارية

اللواء سيف الشامسي يكرم الرائد عبد الله المرشود

12 يونيو 2022 / 12:41 PM
صورة بعنوان: اللواء سيف الشامسي يكرم الرائد عبد الله المرشود
download-img
كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأحد، الرائد عبد الله مبارك المرشود من إدارة شرطة المنافذ والمطارات، تقديراً لطرحه وتنفيذ فكرة ابتكارية تساعد على تطوير عمليات التفتيش الميداني، وتهدف إلى تحسين كفاءة العمل في هذا المجال.
الشارقة 24:

في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تشجيع موظفيها على الإبداع والتميز؛ كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأحد، وبحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، الرائد عبد الله مبارك المرشود من إدارة شرطة المنافذ والمطارات، تقديراً لطرحه وتنفيذ فكرة ابتكارية تساعد على تطوير عمليات التفتيش الميداني، وتهدف إلى تحسين كفاءة العمل في هذا المجال.

وقال اللواء الشامسي خلال التكريم، يرتكز نجاحنا على الدعم الذي نجده من منتسبينا الذين أظهروا تميّزاً متواصلاً في أدائهم، وأفكارهم، ومقترحاتهم التطويرية، التي تنهض ببيئة العمل والارتقاء به إلى المستويات القياسية في الأداء والتميز، حتى أصبح الإبداع والابتكار أسلوب عمل.

وأشاد اللواء الشامسي، بالفكرة الإبتكارية التي قَدمها الرائد عبد الله المرشود، والتي ستنعكس بالإيجاب على جودة العمل، وتحقيق نتائج متقدمة تساهم في تأدية المهام بكفاءة، وفاعلية، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.  

ومن جانبه قدم الرائد عبدالله مبارك المرشود شكره وتقديره للقيادة العامة، على دعمها الدائم للمنتسبين، وتشجيعهم المستمر على الإبداع والابتكار والتميز في كافة المجالات.
June 12, 2022 / 12:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.