جار التحميل...

°C,
دعا إلى الاستمرار بتقديم كافة الخدمات بجودة وكفاءة

قائد شرطة الشارقة يتفقد مبنى فحص وتسجيل المركبات الثقيلة

June 02, 2022 / 7:13 PM
سعادة قائد عام شرطة الشارقة خلال تفقده المبنى
اطلع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة‏، على سير أداء العمل في مبنى فحص وتسجيل المركبات الثقيلة، بمنطقة الصناعية 12، وأبرز التحديات والمعوقات بهدف تقديم كافة الخدمات بجودة وكفاءة.
الشارقة 24:

تفقد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة‏، مبنى فحص وتسجيل المركبات الثقيلة، في منطقة الصناعية 12، بحضور المقدم خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والرائد حمد مصبح الطنيجي مدير الفحص ‏الفني الثقيل، والرائد خالد ساحوه مدير فرع ترخيص الآليات للشركات والمؤسسات، وحسام سالم الشاوي مدير عام تسجيل، وراشد غريب مدير العمليات في تسجيل، وأحمد المازمي مدير إدارة المالية بشركة الشارقة لأداء الأصول.

واطلع اللواء الشامسي، على سير أداء العمل في مبنى خدمة المتعاملين، ومجريات العمل والخدمات المقدمة للمتعاملين، ومشروع الصيانة بالمبنى، ثم عقد اجتماعاً لكافة المعنيين بتشغيل المبنى، واستمع إلى أبرز التحديات والمعوقات بهدف تقديم كافة الخدمات بجودة وكفاءة.

وأكد سعادة اللواء قائد عام شرطة الشارقة، على الاستمرارية في تقديم الخدمات بفاعلية متميزة للمتعاملين على مستوى عالٍ من الجودة في مراكز الخدمات، وصولاً إلى أعلى مستويات الرضا والسعادة، والسعي في تطوير الخدمات وفق أفضل الممارسات المتبعة، بما يلبي تطلعاتهم تحقيقاً لجودة الحياة في المجتمع.
June 02, 2022 / 7:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.