جار التحميل...

°C,
للموسم التاسع

شرطة الشرقية تطلق المسابقة الثقافية الرمضانية بعنوان "عقول نيرة"

April 20, 2022 / 2:45 PM
ضمن مبادرات الشهر الفضيل، وللموسم التاسع على التوالي، أطلقت إدارة شرطة المنطقة الشرقية، صباح اليوم المسابقة الرمضانية الثقافية "عقـول نيرة " وستستمر حتى 25 أبريل الجاري، وذلك بحضور العقيد دكتور علي محمد الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية ورؤساء المراكز والأقسام ومدراء الأفرع وعدد من ضباط وموظفي الإدارة والفرق المشاركة.
الشارقة 24:

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، صباح اليوم المسابقة الرمضانية الثقافية "عقـول نيرة " في موسمها التاسع والتي ستستمر حتى 25 أبريل الجاري، وذلك بحضور العقيد دكتور علي محمد الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية ورؤساء المراكز والأقسام ومدراء الأفرع وعدد من ضباط وموظفي الإدارة والفرق المشاركة. ويأتي تنظيم المسابقة بهدف رفع مستوى الثقافة والمعرفة لدى الموظفين وخلق أجواء تنافسية إيجابية يغمرها روح التحدي والمنافسة خلال الشهر الكريم .

وأكد العقيد دكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية في كلمة له أثناء حضوره افتتاح المسابقة أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص بشكل مستمر على ترسيخ ثقافة العلم والمعرفة لدى موظفيها من خلال تبينها لمختلف المبادرات والبرامج التي تعزز من جودة حياة الموظفين في بيئة العمل وتسهم في ترسيخ أهمية القراءة والمطالعة ومعرفة كل ما هو جديد في كافة المجالات، ولعل أن إحدى هذه البرامج هي مسابقة عقول نيرة التي انطلقت منذ أعوام واستمرت الإدارة في تنفيذها إلى الآن.

والجدير بالذكر أن أجواء المسابقة اتسمت خلال اليوم الأول من انطلاقها بالتنافس والتفاعل بين المشاركين حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 8 فرق من مختلف الوحدات التنظيمية، وتضمنت أسئلة المسابقة جوانب من الثقافة العامة في مختلف المجالات الأمنية والدينية والاجتماعية والصحية والرياضية والتراث والألغاز. 











April 20, 2022 / 2:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.