جار التحميل...

°C,
للاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات..

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة الخدمات الاجتماعية

May 31, 2022 / 11:59 AM
في إطار الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة والمطبقة في أنظمة إدارة الجودة الشاملة بمختلف مواصفاتها العالمية، استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بمقرها، وفداً من دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة.
الشارقة 24:

استقبلت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بمقرها، وفداً من دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة برئاسة السيدة موزة السويدي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي والوفد المرافق لها، حيث كان في استقبالهم العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الاداء، والمقدم سامح الحليان نائب مدير الإدارة، وعدداً من ضباط الاختصاص.

في بداية الزيارة رحب العقيد طارق المدفع بالوفد الزائر مشيداً بالتعاون القائم بين الجهتين، مثمناً الجهود التي تبذلها دائرة الخدمات الاجتماعية وما تقدمه على مختلف الأصعدة للارتقاء بالمجتمع والنهوض به إلى أرقى المستويات.

وخلال الاجتماع اطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات المتبعة والمطبقة في أنظمة إدارة الجودة الشاملة بمختلف مواصفاتها العالمية المعتمدة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ومشاركتها وفوزها بعدة جوائز تميز محلية ودولية.

كما أشاد الوفد الزائر من دائرة الخدمات الاجتماعية بالجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة، مما جعلها تمتلك خبرات كبيرة معتد بها في هذا المجال، مؤكدة سعيها إلى التعرف على هذه التجارب عن قرب في إطار خططها الهادفة إلى الوصول لمزيد من الحداثة والتطوير، وتحسين مستوى الأداء المؤسسي عن طريق التزود المعرفي.

في الختام توجه الوفد الزائر بالشكر على حفاوة وحسن الاستقبال والتعاون الإيجابي الملموس من المسؤولين بشرطة الشارقة.
 
May 31, 2022 / 11:59 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.