جار التحميل...

°C,
خلال الاجتماع الخامس لعام 2022

لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تبحث تعزيز الأداء بالمجال الأمني

May 31, 2022 / 4:23 PM
عقدت لجنة القيادة ‏العليا الدائمة لعام 2022 بشرطة الشارقة، اجتماعها الخامس لهذا العام، برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، حيث ناقش الاجتماع القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق، واستعرض عدد من الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني.
الشارقة 24:

ترأس سعادة  اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الخامس للجنة القيادة ‏العليا الدائمة لعام2022 بشرطة الشارقة، الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في قاعة المستقبل بمقر ‏القيادة، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

ناقش الاجتماع القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق، واستعرض عدد من الخطط الأمنية الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني، منها الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة 2023-2026، ‏وخطة التعامل مع حوادث المواقع والمواد الخطرة، إلى جانب عرض لنتائج تقييم الهياكل التنظيمية لمراكز الشرطة، ونتائج تقييم السياسات المؤسسية 2021.

وفي ختام الاجتماع وجّه قائد عام شرطة الشارقة بضرورة بذل الإستمرار ية في تطوير الخدمات المقدمة من خلال تبني أفضل الممارسات  العالمية لتحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني، مما يسهم في دعم منظمومة العمل الشامل بمختلف القطاعات الشرطية.
May 31, 2022 / 4:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.