جار التحميل...

°C,
من كلية الاقتصاد والإدارة

الجامعة القاسمية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة التجارة الدولية

June 01, 2022 / 4:42 PM
نظمت الجامعة القاسمية، حفلاً كرمت فيه طلبة كلية الاقتصاد والإدارة الفائزين بالمركز الأول بمسابقة مبادرة التجارة في الأسواق المالية للشرق الأوسط 2022 وذلك صباح أمس الثلاثاء، بمكتبه بمقر الجامعة في مدينة الشارقة.
الشارقة 24:

كرم الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية طلبة كلية الاقتصاد والإدارة الفائزين بالمركز الأول بمسابقة مبادرة التجارة في الأسواق المالية للشرق الأوسط 2022 وذلك صباح أمس الثلاثاء، بمكتبه بمقر الجامعة في مدينة الشارقة.

وأبدى طلبة الكلية تميزاً في المسابقة والتي نظمتها مؤسسة روتمان للتجارة الدولية بكندا بالاستناد على معايير البيئة المستدامة وخدمة المجتمع والحوكمة، وبمشاركة أكثر من 40 جامعة في الشرق الأوسط.

وهدفت المسابقة استقطاب الطلبة الموهوبين من منطقة الشرق الأوسط لتجربة الأسواق المالية في بيئة واقعية تعكس مهاراتهم في الاستثمار وصنع القرار والقيادة مع التركيز على الممارسات البيئية والمستدامة عند اتخاذ القرارات المالية.، 

وجرى تكريم فريق العمل من الطالبات في حضور الدكتور محمد الشامي عميد كلية الاقتصاد والإدارة وضم كلا من مريم بشير حبيب، وفتحية لطفي عبد المجيد، وياسمين سيدي، ونسنين تؤعالم، والمشرفة على الطالبات الدكتورة مايا بوستا الأستاذ المشارك بكلية الاقتصاد والإدارة،.
June 01, 2022 / 4:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.