جار التحميل...

°C,
لدعم أعضاء مركز "إنتاج"

"اجتماعية الشارقة" تقيم معرض "إكسبرس" للإنتاج المنزلي

May 19, 2022 / 4:12 PM
دشن مركز "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، معرضاً لستة أسر من أعضاء المركز، في القاعة الرئيسية للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، بهدف إقامة معرض انتاج إكسبرس، للتسويق والتعريف بمنتجات عضوات المركز.
الشارقة 24:

افتتح مركز "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، معرضاً لستة أسر من أعضاء المركز، في القاعة الرئيسية للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، من تاريخ 17 وحتى 19 مايو الحالي، ويهدف إقامة معرض انتاج إكسبرس، للتسويق والتعريف بمنتجات عضوات المركز.

وقالت مريم الحمادي مدير مركز "إنتاج"، إن المركز دأب على تنظيم معرض "إكسبرس" في المؤسسات والدوائر الحكومية، إلا أن ظروف الجائحة حالت دون ذلك، واليوم نسترجع هذا النشاط والذي يعود بالفائدة على أعضاء المركز من أسر منتجة، ويرفع مستواهم الاقتصادي، كونه أحد أهداف إنشاء المركز، وإيمانا بأهمية الإنتاج المنزلي لما فيه من فرص لزيادة وتمكين الأسر محدودة الدخل، من المستفيدين من دائرة الخدمات الاجتماعية.

وأشارت بأن المعرض يحتوي على مشاركات لستة أسر منتجة ومبدعة حاصلة على رخصة "اعتماد" من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وهم عضوات في باقات "أناقة" للأزياء و"طيب" للعطور والبخور و"إبداع" للمشغولات اليدوية.
May 19, 2022 / 4:12 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.