جار التحميل...

°C,
بهدف ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين

شرطة الشارقة تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع النيابة الكلية بالإمارة

May 23, 2022 / 4:42 PM
عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة مراكز الشرطة الشاملة؛ اجتماعاً تنسيقياً مع نيابة الشارقة الكلية، في دار القضاء بالإمارة، بهدف ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، بما يدعم الجهود المبذولة في تحقيق أمن المجتمع وسلامته، وضمان الوصول إلى العدالة الناجزة التي ينشدها المجتمع في ظل سيادة القانون.
الشارقة 24:

بهدف ترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة مراكز الشرطة الشاملة؛ اجتماعاً تنسيقياً مع نيابة الشارقة الكلية الذي أقيم بمقر النيابة، بوصفها شريكاً إستراتيجياً، وذلك لدعم الجهود المبذولة في تحقيق أمن المجتمع وسلامته، وضمان الوصول إلى العدالة الناجزة التي ينشدها المجتمع في ظل سيادة القانون.

حضر الاجتماع المستشار علي عبد الرحمن الطنيجي القائم بأعمال المحامي العام لنيابة الشارقة الكلية، وعدد من أعضاء النيابة الكلية، والعقيد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، ورؤساء مراكز الشرطة بالإمارة، عدد من الضباط ذوي الاختصاص بالإدارة.

ثمّن العقيد يوسف حرمول الجهود التي تبذلها نيابة الشارقة الكلية، مشيداً بتعاونهم الدائم مع شرطة الشارقة في أداء مهامها، بما يعزز مؤشرات الآداء المتميز بالجانبين وصولاً لتحقيق العدالة في مختلف القضايا.

وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك خاصة فيما يتعلق بالتدابير الأمنية المتبادلة في مختلف القضايا، بما يتماشى مع التشريعات والإجراءات القانونية المتبعة، كما ناقش الاجتماع العديد من المحاور لضمان تسهيل الإجراءات المشتركة المتبعة من كلا الطرفين، عبر منظومة أمنية متطورة وفق أفضل المعايير، بما يلبي ويفوق توقعات المتعاملين، لتعزيز جودة الحياة الأمنية بالإمارة.

وفي الختام أعربت نيابة الشارقة الكلية عن شكرها وتقديرها لإدارة مراكز الشرطة الشاملة على التعاون الإيجابي الملموس، مشيداً بالجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة، في العديد من المجالات الأمنية.
 
May 23, 2022 / 4:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.