جار التحميل...

°C,
في الملحق الآسيوي

بعثة منتخبنا الوطني تصل الدوحة استعداداً لمواجهة أستراليا

May 31, 2022 / 12:01 AM
وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى الدوحة استعداداً لمواجهة استراليا في مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم حيث تقام المباراة على استاد أحمد بن علي بالدوحة.
الشارقة 24 - محمود علي:

وصلت مساء الاثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداً لمواجهة منتخب أستراليا، الثلاثاء، الموافق 7 يونيو في استاد أحمد بن علي ضمن مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي لنهائيات كأس العالم 2022.

وضمت البعثة 29 لاعباً هم: خالد عيسى، محمد الشامسي، علي خصيف، فهد الظنخاني، وليد عباس، محمد مرزوق، عبد العزيز هيكل، بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، محمد العطاس، خليفة الحمادي، خالد الظنحاني، أحمد برمان، علي سالمين، عبد الله حمد، يحي نادر، ماجد حسن، عمر عبد الرحمن، عبد الله رمضان، ماجد راشد، علي صالح، حارب عبد الله، طحنون الزعابي، خليل الحمادي، يحيى الغساني، سلطان عادل، كايو كانيدو، سبيستيان تيغالي، علي مبخوت.

وكان الجهاز الفني قرر استبعاد لاعب وسط نادي شباب الأهلي عبد الله النقبي بداعي الإصابة وحاجته لتدخل جراحي وذلك بالتنسيق مع ناديه.

وخاض منتخبنا الوطني تجربة دولية ودية قوية، أمام منتخب جامبيا مساء أمس، على ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث تقدم منتخبنا بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 38، سجله علي مبخوت، قبل أن يتعادل منتخب جامبيا في الدقيقة 48، عن طريق موسى بارو.

May 31, 2022 / 12:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.