جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الاستعدادات للملحق الآسيوي

منتخب الإمارات يتعادل إيجابياً مع غامبيا في مباراة ودية

30 مايو 2022 / 1:44 AM
صورة بعنوان: منتخب الإمارات يتعادل إيجابياً مع غامبيا في مباراة ودية
download-img
لقطة من المباراة
انتهى لقاء منتخبنا الوطني، مع نظيره الغامبي الودي، بالتعادل الإيجابي، 1 - 1، والذي أقيم ضمن استعدادات الأبيض لمواجهة أستراليا في الملحق الآسيوي بتصفيات كأس العالم.
الشارقة 24:

فرض التعادل الإيجابي، 1 – 1، نفسه على نتيجة مباراة منتخبي الإمارات وغامبيا الودية الدولية التي جمعت بينهما، مساء الأحد، على إستاد زعبيل بنادي الوصل، في إطار تحضيرات منتخبنا لمواجهة نظيره الأسترالي في السابع من يونيو المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، بالملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي المؤهل لكأس العالم 2022، في حين يستعد منتخب غامبيا لملاقاة منتخب جنوب السودان في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقرر إقامتها يوم 4 يونيو المقبل في السنغال.

وأنهى منتخب الإمارات الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد، أحرزه علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وتعادل المنتخب الضيف مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب موسى بارو مهاجم فريق بولونيا الإيطالي، وأدار اللقاء الحكم العماني الدولي عمر اليعقوبي.

واطمأن الجهاز الفني لمنتخب الإمارات، بقيادة الأرجنتيني ردلفوا أروابارينا إلى جاهزية أكبر عدد من لاعبيه، خلال هذه التجربة الأخيرة، من خلال إشراك 24 لاعباً على مدار شوطي اللقاء، في ختام المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، وشهد الشوط الثاني مشاركة عمر عبد الرحمن العائد لارتداء قميص المنتخب، بعد طول غياب بسبب الإصابة.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة منتخب الإمارات إلى الدوحة، اليوم الاثنين، لبدء المرحلة الثانية من برنامج الإعداد، والتي تستمر حتى موعد مباراة استراليا في السابع من يونيو المقبل.
May 30, 2022 / 1:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.